“الفلوس” فيلم تامر حسني الجديد يتصدر على موقع تويتر

تصدر فيلم “الفلوس” بطولة الفنان المصري تامر حسني، قائمة الأكثر بحثا عبر مؤشر “جوجل” وموقع التدوينات “تويتر”، حقق الفيلم خلال 4 أيام إيرادات تصل إلى 8 ملايين ونصف المليون داخل مصر، بينما وصلت إيرادات فيلم في الوطن العربي 30 مليون، وهذا برغم أنه تم عرضه بالسينمات في موسم غير موسم السينما بل مع مؤقت الامتحانات.

فيلم “الفلوس” بطولة تامر حسني

تدور أحداث الفيلم حول سيف، نصاب محترف، تطلب منه فتاة جميلة ثرية “حلا”، يساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر، لتبدأ سلسلة لا نهائية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة، تم عرض الفيلم في تاريخ 24 ديسمبر الجاري.

الفيلم من إخراج سعيد الماروق، وتأليف محمد عبد المعطي، إنتاج شركة نيوسينشري للإنتاج الفني، بطولة تامر حسني، وزينة، وخالد صافي، محمد سلام، عائشة بن أحمد، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف مثل أحمد السقا ومى عز الدين وغيرهم.

رأي الجمهور من فيلم “الفلوس”

احتل “هاشتاج “فيلم “الفلوس” بطولة الفنان تامر حسني، المركز الثاني في قائمة الأكثر تداولاً على موقع “تويتر”.

  • “مبروك الفيلم لم تخذلنا يوما يا تيمو”
  • الفيلم يجنن يا تيمو.. مبروك”
  • “فيلم هادف وفيه رسالة شكرا تامر “.

هنأت الفنانة عائشة بن أحمد، النجم تامر حسني، على إيرادات فيلم الفلوس، لتحقيقه 2 مليون و500 ألف جنيه في 3 أيام عرضه بالسينمات، ونشرت صورة تجمعها بتامر عبر حسابها على إنستجرام، قائلة :”مبروك تامر إيرادات فيلم الفلوس ولسه”، ليقوم تامر برد “الله يبارك فيكي يارب”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.