الفاتيكان يكشف تفاصيل إصابات كورونا.. ويؤكد: سلبية عينة البابا فرانسيس

في إطار تطورات اجتياح فيروس كورونا على مستوى العالم، وإيطاليا بوجه خاص، كشف الفاتيكان تفاصيل تطورات الحالة الصحية لبابا الفاتيكان، البابا فرانسيس، وما تردد بشأن إصابته في فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

تفاصيل إصابات كورونا في الفاتيكان.. وحالة البابا فرانسيس

وحسب بيان رسمي نشره الموقع الرسمي للفاتيكان، فقد أوضحت نتائج التحاليل التي أجريت، اليوم السبت، داخل المقيمين في كازا سانتا مارتا، سلبية عينة البابا فرانسيس ومساعديه، مشيرا إلى أنهم لم يصابوا بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وأن الحالات الإيجابية التي تم اكتشافها، ضمت حالتين جديدتين من ضمن 170 اختبارا تم إجراؤه، وفق البيان.

إجراء تحاليل لـ170 حالة في الفاتيكان.. وإيجابية اثنين

ووفق بيان الفاتيكان، فقد أكد ماتيو بروني مدير المكتب الإعلامي للفاتيكان، أنه جرى إجراء اختبارات من قبل وزارة الصحة على 170 حالة، لافتا إلى ان النتائج أظهرت حالتين إيجابيتين جديدتين ليس من ضمنهما البابا أو أحد مساعديه المقربين.

يشار إلى أن البابا فرانسيس، قد أدى أمس، صلاة من أجل انتهاء أزمة الفيروس، بمقر بازيليك القديس بطرس بدولة الفاتيكان بالعاصمة الإيطالية روما، وقال فرانسيس في صلاته:

“نناجيك يارب من بحر هائج التفت إلينا يارب ولا تتركنا فى خضم العاصفة، وقل لنا من جديد لا تخافوا لنلقى عليك جميع همومنا لأنك تعتنى بنا”

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.