العمل السعودية تؤكد لا يوجد إيقاف المساعدة المقطوعة في الضمان الإجتماعي

نستعرض لكم متابعينا الكرام في دولة المملكة العربية السعودية كافة التفاصيل الجديدة في توضيح وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بشأن المساعدة المقطوعة في الضمان الإجتماعي، حيث أصدرت وزارة العمل من خلال حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر توضيحاً بخصوص إيقاف المساعدة المقطوعة لجميع المستفيدين، حيث إنتشرت إشاعات بين المواطنين بخصوص ذلك الشئ.

وزارة العمل السعودية تنفى إيقاف المساعدة المقطوعة

كشفت وزارة العمل السعودية على أنه لا يوجد إيقاف أو إلغاء المساعدة المقطوعة لجميع المستفيدين الذين هم على قوائم الإنتظار، وجميع المستحقين لصرف مبالغ المساعدات المقطوعة المقدمة لجميع الفئات المستفيدة من الدعم المقدم من قبل وزارة العمل، والذين تنطبق عليهم شروط الاستحقاق المالي الموضحة.

وقد نشر الحساب الرسمي التابع لخدمة العملاء التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية على موقع تويتر على أنه لا يوجد إيقاف أو إلغاء للمساعدة المقطوعة، ويأتي ذلك من خلال الرد على إستفسار أحد المواطنين بشأن إيقاف التقديم على المساعدة المقطوعة.

قديهمك

موعد إيداع المساعدة المقطوعة ربيع الآخر 1441 الجديدة لمستفيدي الضمان الإجتماعي
موعد وتوقيت إيداع الدفعة الجديدة من المساعدة المقطوعة في الضمان الإجتماعي الشهر الجديد

الاستعلام في الضمان الإجتماعي عن المساعدة المقطوعة

تقدم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خدمة من أجل الإستعلام عن المساعدة المقطوعة في الضمان الإجتماعي، وهي من ضمن الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة من خلال موقعها الإلكتروني، وذلك من خلال الدخول إلى البوابة الإلكترونية التابعة للبرنامج، وذلك من خلال إدخال رقم الهوية الوطنية أو رقم السجل المدني والنقر على الإستعلام والدخول إلى موقع وزارة العمل والاستعلام والفحص عن المساعدة المقطوعة.

مكاتب الضمان ما زالت تستقبل طلبات التسجيل للمستفيدين

كشفت العديد من المصادر على أن مكاتب الضمان الاجتماعي تستقبل جميع طلبات التقديم للحصول على مقطوعة الضمان الإجتماعي، والتي تصرف لمرة واحدة في العالم وفقاً للعديد من الضوابط التي يجب أن تتوفر من قبل مقدم الطلب وأن تتوافق الشروط والقبول على الطلب، وسوف نستعرض جميع الشروط من خلال الفقرة الثانية.

شروط الضمان الإجتماعي للإستفادة من المساعدة المقطوعة

  1. أن يكون عمر المقدم والمستفيد اكثر من 35 عاماً
  2. ان يكون سعودي الجنسية
  3. أن يكون لا يمتلك سجل تجاري
  4. ضرورة أن يفحص عن كافة البيانات للجهات المعنية
  5. ان يكون ضمن الاسر الفقيرة أو الأسر التي تمر بظروف إقتصادية صعبة.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.