العظمى على القاهرة 40 درجة.. حالة الطقس غدا الأحد 21 يونيو وتوقعات ستة أيام مقبلة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا الأحد الموافق 21 يونيو 2020 حيث يسود طقس شديد الحرارة نهاراً معتدل ليلاً على الوجه البحري والقاهرة والرياح معتدلة تنشط في بعض الأوقات وتكون مثيرة للرمال والأتربة، فيما تتأثر البلاد بإمتداد منخفض الهند الموسمي، وتصل درجة الحرارة العظمى على القاهرة 40 درجة مئوية فيما تسجل الصغرى 25 درجة مئوية .

حالة الطقس غدا الأحد 21 يونيو

وفي بيانها اليومي أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية عن تفاصيل طقس الغد الأحد 21 يونيو، حيث يسود طقس شديد الحرارة نهاراً على السواحل الغربية ومعتدل ليلاً، فيما يسود طقس حار على السواحل الشرقية نهاراً، ومعتدل ليلاً والرياح معتدلة، ويسود طقس شديد الحرارة على شمال وجنوب الصعيد في النهار ومعتدل في الليل أما عن الظواهر الجوية المنتشرة فتتمثل في نشاط رياح على السواحل الغربية مثيرة للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة أحياناً بالإضافة الى إضطراب ملاحي في البحر الأحمر، أما عن درجات الحرارة المتوقعة غدا فهي كالآتي .

العظمى على القاهرة 40 درجة.. حالة الطقس غدا الأحد 21 يونيو وتوقعات ستة أيام مقبلة 1

توقعات الطقس الأيام المقبلة

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية توقعاتها لطقس الايام المقبلة وحتى يوم الجمعة 26 يونيو ويتوقع خبراء الأرصاد إنخفاض درجات الحرارة بشكل تدريجي بمعدل 5 درجات مئوية، مع وجود شبورة مائية صباحية على الوجه البحري والسواحل الشمالية وفيما يلي بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية  .

العظمى على القاهرة 40 درجة.. حالة الطقس غدا الأحد 21 يونيو وتوقعات ستة أيام مقبلة 2 العظمى على القاهرة 40 درجة.. حالة الطقس غدا الأحد 21 يونيو وتوقعات ستة أيام مقبلة 3

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.