العالم لا زال في قبضته.. الصحة العالمية تحذر من موجة مدمرة لفيروس كورونا

بدأت الكثير من الدول حول العالم تخفيف إجراءات الحظر وإعادة الحياة اليومية بعضها يتعامل مع فيروس كورونا المتحول “كوفيد 19” على أنه أمر واقع يجب التعايش معه والبعض الآخر يعتبره كنزلة البرد أو حتى إنفلونزا الطيور وأن الأمر فقط يتطلب مزيد من الإجراءات الإحترازية فيما راحت دولًا أخر تفتح مجالات الحياة بها بقوة عمل 100% على غرار مدينة دبي في الإمارات وتقود هذه التحركات الولايات المتحدة الأمريكية حرصًا على الاقتصاد الذي يعتبرونه مهدد مع استمرار التوقف.

الصحة العالمية تحذر .. العالم لازال في قبضة كورونا:

المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية في أوروبا هانز كوغلي أعلن أن العالم لم يخرج من قبضة فيروس كورونا المتحول “كوفيد 19” حتى الآن محذرًا من موجة عنيفة مرتقبة من الفيروس في حال إستمرار الوضع الراهن وفتح مجال المعاملات مرة أخرى وتخفيف الإجراءات المتبعة لتحجيم الفيروس في بعض البلدان.

وأكد كوغلي خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده عبر الفيديو، أنه في حالة عدم إيقاف الفيروس فإنه قد يكون مدمرًا وإزالة القيود التي تقوم بها بعض البلدان ينذر بموجة جديدة عنيفة من فيروس كورونا المتحول وهذه المرة ستكون مدمرة للغاية خاصة أن العالم لا يمتلك له علاجًا أو لقاحًا حتى الآن.

خبراء روس لا يستبعدون وجود موجة ثانية لفيروس كورونا خلال الخريف القادم:

رئيسة الهيئة الفدرالية الروسية، آنا بوبوفا، أكدت أن هناك موجة محتملة من فيروس كورونا المتحول “كوفيد 19” خلال الخريف المقبل مع استفاقة العدوى الفيروسية التنفسية “سارس”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.