الظهور الأول لأنغام بعدما أجرت عملية جراحية

أجرت الفنانة المغنية أنغام عملية جراحية مؤخرًا وهي تركيب دعامة حتى تواجه الحصوة على الكلى التي تعاني منها، وبعد ذلك اتجهت إلى المملكة العربية السعودية من أجل إحياء الحفل الذي سيقام يوم  الغد الثالث والعشرين من شهر ديسمبر 2019، وفاجئت الفنانة أنغام جماهيريها بنشر صورة لها وهي تستعد للحفل وهي الصورة الأولى والظهور الأول لها بعدما أجرت العملية الجراحية، وكان هدفها من هذه الصورة أن تطمئن الجمهور الذي يحبها ويحب صوتها الشجيّ.

الصورة الأولى للفنانة أنغام بعدما أجرت عملية جراحية
الصورة الأولى للفنانة أنغام بعدما أجرت عملية جراحية

ومن المنتظر أن تجري الفنانة أنغام عملية جراحية ثانية بعدما تنتهي من الحفلات الموسيقية الغنائية التي ستحييها خلال المدة القادمة، حتى تقوم بتفتيت حصوة الكلى بصورة نهائية.

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة أنغام

من ناحيته تحدث أحمد إبراهيم، الموزع الموسيقي، عن التفاصيل المتعلقة بالحالة الصحية لزوجته الفنانة الجميلة أنغام، وأوضح أن العملية الجراحية التي أجرتها يوم الجمعة السابقة نجحت بفضل الله حيث ركبت دعامة بسبب وجود حصوة كبيرة على الكلى، لكنها مازالت متعبة وتواجه الكثير من المتاعب الصحية، مشيرًا إلى أنه يطمئن جميع محبيها فهي بخير وفي الرياض في الوقت الحالي وتستعد للحفل الذي ستقيمه.

وأشار خلال منشور له على ( فيسبوك) أن الحصوات الكلوية متعبة والدعامة التي ركبتها مؤقتة لتخفيف الألأم، وفي أقرب وقت ستقوم بعمل عملية تفتيت الحصوات لتشعر بالراحة، وتحصل على إجازة لمدة أسبوع ثم تعود لعملها مرة أخرى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.