الطقس اليوم السبت 11/1/2020 في مصر يشهد برودة تصل للصقيع.. ننشر بيان بدرجات الحرارة في جميع المحافظات

قالت هيئة الأرصاد الجوية المصرية يوم أمس الجمعة، أنه من المتوقع أن يكون الطقس شديد البرودة في جميع أنحاء مصر اليوم السبت الموافق 11-1-2020، وقد يصل إلى حد الصقيع في عدة مناطق، ووفقًا لتقرير هيئة الأرصاد الجوية، ستشهد مصر طقساً بارداً مع الساعات الأولى من صباح السبت، في حين سيسود البلاد طقس شديد البرودة في ساعات النهار يصل إلى الصقيع ليلاً.

الطقس اليوم

وخلال تقريرها المنشور على موقعها الرسمي بشأن الطقس في مصر اليوم السبت الموافق 11 يناير 2020، قالت هيئة الأرصاد الجوية أنه سيكون هناك صقيع وبرودة شديدة في وسط سيناء وجنوب صعيد مصر، مع احتمال هطول أمطار على البحر الأحمر، فيما يزداد نشاط وحركة الرياح خاصةً على المناطق الشمالية وجنوب ووسط سيناء.

وعن مدى تأثير حالة الطقس في مصر اليوم على حركة الملاحة البحري، فسيكون للطقس تأثيرات محدودة على الملاحة، إذ سيشهد البحر المتوسط ​​والبحر الأحمر أمواج تتراوح من 1.5 إلى 2 متر، وهي تعتبر في المعدلات الطبيعية الغير مؤثرة على حركة الملاحة.

درجة الحرارة اليوم

ستكون درجة الحرارة العظمى في القاهرة يوم السبت 17 درجة مئوية ، بينما ستكون درجة الحرارة الصغرى 8 درجات ، بينما تصل درجة الحرارة في الإسكندرية إلى 18 درجة للكبرى و 11 درجة مئوية للصغرى، والآن ننشر لكم بيان عن درجات الحرارة العظمى والصغرى على باقي المدن والمحافظات المصرية اليوم السبت 11/1/2020.

الطقس اليوم - درجة الحرارة
الطقس اليوم – درجة الحرارة
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.