الطريقة الرفاعية تنفي شائعة إلغاء مولد “السيدة زينب” بسبب كورونا

خلال الساعات الماضية تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي عددًا من الأخبار والشائعات عبر بعض المواقع الإلكترونية والصفحات المختلفة في مواقع السوشيال ميديا، بشأن إلغاء الاحتفال بمولد السيدة زينب رضي الله عنها، الأمر الذي دعا الطريقة الرفاعية إلى نفي هذه الأخبار، مؤكدة أنها تستعد لإقامة المولد في موعده، ولا أساس من الصحة لهذه الأخبار المتداولة.

الطريقة الرفاعية تنفي شائعة إلغاء مولد "السيدة زينب" بسبب كورونا 1

إلغاء الاحتفالات الخاصة بالمولد بسبب المخاوف من الفيروس الجديد “كورونا” مجرد شائعات

وقال الشيخ طارق الرفاعي، شيخ الطريقة الرفاعية، إن مايتردد عن إلغاء الاحتفالات الخاصة بالمولد بسبب المخاوف من الفيروس الجديد “كورونا”، مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وتسعى لخلق الفوضى والبلبلة في الشارع، مشيرًا إلى أن مولد السيدة زينب رضي الله عنها، ستتم إقامته في موعده المقرر في التاسع عشرر من شهر مارس الجاري.

الطريقة الرفاعية تنفي شائعة إلغاء مولد "السيدة زينب" بسبب كورونا 2

اللجنة الأمنية بحثت جميع الإجراءات والترتيبات تمهيدًا للاحتفال بمولد السيدة زينب

وأوضح شيخ الطريقة الرفاعية، أن اللجنة الأمنية اجتمعت أمس السبت، وبحثت جميع الإجراءات والترتيبات تمهيدًا للاحتفال، حيث أن هناك ما يبعث الطمأنينة في قلوب المصريين بخصوص هذا الفيروس الجديد، لأن وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية يقومان بدورهما في تتبع حالات ظهور الفيروس في كافة دول العالم، مؤكدًا أن مصر آمنة بفضل من الله، وببركات وجود آل البيت بها.

يشار إلى أن الطريقة الرفاعية تحتفل بمولد السيدة زينب رضي الله عنها وأرضاها، بإقامة الحضرة الرفاعية بشكل سنوي يوم الخميس ١٩ مارس، عقب صلاة العشاء بمسجدها المبارك.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.