الطبيب المعالج يوضح مدى خطورة مرض الإعلامي “شريف مدكور”

صرح أستاذ مساعد في جراحة القولون في جامعة عين شمس، الدكتور “شريف عبدالحليم” أحد أطباء الفريق الطبي القائم على معالجة الإعلامي الشهير “شريف مدكور”، أن ضعف مناعة مدكور قد أدت إلى إصابته بفيروس الانفلونزا المنتشر خلال تلك الفترة، والذي وصفه الطبيب خلال تصريحاته بالعنيف.

جاء هذا خلال المداخلة الهاتفية التي قام بها الأستاذ المساعد بكلية الطب أثناء عرض برنامج “اليوم” مع الإعلامية “سارة حازم” والذي يتم إذاعته من خلال القناة التلفزيونية “DMC”، وأضاف “عبدالحليم” خلال تصريحاته، أن إصابة مدكور بالفيروس قد تسببت في ارتفاع ملحوظ في درجة حرارة جسمه، وهذا متوقع مع ضعف مناعته.

حالة مدكور الصحية

وعلى الجانب الآخر، أكد الطبيب المعالج أن مرحلة علاج الإعلامي لا تقع مطلقًا تحت تأثير هذا المرض، بحيث لا يمكن للمرض التأثير عليها بأي شكل كان، وأضاف أيضًا أن فترة علاج الإعلامي من مرض “سرطان القولون” قد انتهت بالفعل، ولكنه الآن موضوع تحت المتابعات، وأكد أن صحته جيدة ولا داعي للقلق على الإطلاق.

كما أشار إلى أن المريض الذي يتناول أدوية كيماوية لا يجب أن يتواجد في الأماكن المزدحمة، أو يحتك بمريض مصاب بأي نوع من أنواع الأمراض المعدية أو إلتهاب الحلق، معللًا هذا بضعف مناعة المريض بالمقارنة بالشخص العادي، وأشار في النهاية إلى حالة مدكور الصحية والتي تحسنت كثيرًا، كما انخفضت درجة حرارته إلى 38.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.