الطبيب أحمد فرهود يكشف الحالة الصحية لمحمود الخطيب رئيس النادي الاهلي

صرح الدكتور أحمد فرهود أستاذ جراحة المخ والأعصاب بجامعة الاسكندرية، وجود الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في المستشفي الملكي بالسكندرية لإجراء عملية حقن الفقرات والجذور العصبية بالظهر، وذلك بعد تدهور حالته الصحية وإشتداد الآلام على ظهره المصاب .

حالة محمود الخطيب الصحية

الجدير بالذكر أن الكابتن محمود الخطيب قد  اجري 3 عمليات جراحية من قبل فى المخ والرقبة والظهر ومن ثم تم الإتجاه إلى إتباع أحد الطرق العلاجية التحفظية لتجنب إجراء التدخل الجراحي الرابع، وأكمل حديثه قائلا أن الخطيب موجود تحت الرعاية الطبية وسيبقى تحت الملاحظة الطبية للساعات القادمة، مؤكداً أنه سيحتاج الى الراحة التامة لمدة لاتقل عن ثلاثة أسابيع .

وكان محمود الخطيب قد  عرض نفسه على الطبيب الألماني بيرتا لانفي والذي كان متواجداً في زيارة للمستشفى الملكي بالأسكندرية.وأجرى الخطيب العديد من الفحوصات الطبية والأشعات قبل الخضوع للكشف الطبي بمعرفة الطبيب الألماني، والذي سبق وأن أجرى له  ثلاث عمليات في المخ والرقبة والظهر وذلك بالإشتراك مع الطبيب المصري المشهور أحمد فرهود .

سبب إصابة محمود الخطيب الجديدة

وبسبب المجهودات الكبيرة التى يقوم بها الكابتن في النادي  وإصراره المستمر على العمل لعدد ساعات طويلة على مدار اليوم  وهو ما تسبب  بتجديد آلام الظهر مما أدى الى تواجده اليوم  للخضوع لعملية الحقن فى المستشفي الملكي بالأسكندرية .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.