الطالب السوداني صاحب واقعة التنمر يحضر منتدى شباب العالم ويوجه رسالة للمصريين

قال “جون أنجلو مانوث” الطالب السوداني الذي تمر به ثلاثة شباب مصريون، إنه سيحضر منتدى شباب العالم الشهر المقبل وذلك بعد أن وجهت دعوة رسمية له، وذلك خلال لقاء أجرته معه قناة دى ام سي، حيث أشار إلى أن الشباب استوقفوه وكان يرديدون تمزيق حقيبته.

الشباب  كانوا يريدون  تمزيق شنطته وكتبه ولا يريدون تركه للذهاب للمدرسة

وأوضح ” جون” أن الشباب المصريين كانوا يريدون أن يمزقوا حقيبته وكتبه ولا يريدون تركه للذهاب للمدرسة، والسخرية منه، ..كان منهم من يصور بالكاميرا والاثنين الآخرين كانوا يعتدون عليه بالسخرية، إلى أن تدخل أحد المارة ومشي معه حتى مدرسته”، مضيفا: الشعب المصري يعيش في قلوبنا ومثل هذه الأحداث لا نركز معها وكان قد حصل معه تنمر قبل ذلك  معه، مشيدا بالرجل الذي ساعده وخلصه من بين أيديهم.

وأضاف: أنه يسامح الشباب الثلاثة ولا يتمنى أن يصابوا  بأي أذى لأنهم مثل أخوته، مؤكدا أنه لا يتمنى حصول مثل هذه الأحداث مع أي سوادني آخر وسيقدم رسالة للعالم خلال منتدى الشباب، مشيرا إلى أن والده أقر بالتصالح مع الشباب الثلاثة وبناء عليه أخلت النيابة سبيلهم والعودة لمنازلهم.

وكانت نيابة حدائق القبة برئاسة المستشار  أحمد البرديني قد أمرت بإخلاء سبيل الشباب الثلاثة المتهمين في قضية التنمر بكالفة وقدرها ألفي جنيه  عن كل متهم منهم، بعد أن ألقت قوة من مديرية أمن القاهرة القبض على المتهمين بتهمة السخرية والاستهزاء ونشر فيديو على  موقع تيك توك وموقع فيسبوك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.