الضمان الاجتماعي حجز موعد إلكتروني بخطوات بسيطة

من أجل التيسير على المواطنين  قام الضمان الاجتماعي بالتعريف بخدمة  حجز موعد إلكتروني للتسهيل  ولعدم التزاحم أثناء تأدية أحد الخدمات من قبل الضمان لذا فرض على المواطنين ضرورة حجز موعد قبل الحضور لمكاتب الضمان حتى يتم تأدية الخدمات مع مراعاه التباعد الاجتماعي وفق الإجراءات الاحترازية الطبيه بسبب كوفيد ١٩.

الضمان الاجتماعي حجز موعد الكتروني

حجز موعد إلكتروني يكون بعدة خطوات ميسرة على الجميع وهي:_

  • التوجه إلى موقع الموارد البشرية والتنمية الاجتماعيةموقع الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أو المعروفة باسم الضمان الاجتماعي.
  • بعد الدخول توجه إلى قسم حجز موعد إلكتروني.
  • قم باختيار الخدمة التي ترغب فيها من قبل الضمان.
  • قم بتسجيل بياناتك وكافة المعلومات المطلوبة.
  • قم بتحديد الفرع الأقرب لمحل سكنك.

يذكر أن المملكة في وقت سابق قد قامت بتفعيل التحول الرقمي الكامل لكافة المؤسسات الحكومية لتوفير الوقت والجهد و لتتوافق مع رؤية المملكة 2030 ومنها استخدام الذكاء الاصطناعي وشبكات الانترنت لتسهيل حياة المواطنين.

مواعيد العمل بالضمان الاجتماعي بعد رفع الحظر

بعد العودة للعمل بحذر في كافة الهيئات الحكومية ووفق ما قامت المملكة بالإعلان عنه عن رجوع الموظفين للعمل بنسب محددة لتتماشى مع العودة بحذر فقد تقرر أن يكون العمل على ثلاث مراحل يوميا تبدأ من الساعة السابعة والنصف صباحا، والمرحلة الثانية  تبدأ في الثامنه والنصف صباحا والثالثة في التاسعة والنصف،  وأكدت على عدم استقبال الموظفين أي من المواطنين إلا بحجز مسبق إلكتروني.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.