الصوره الأولى لمبارك بعد إجرائه عميلة جراحية ناجحة

ننشر اليوم الصوره الأولى للرئيس الأسبق حسني مبارك بعد خضوعه لجراحة ناجحة‏،  حيث قام حفيده “عمر علاء” بنشر صورة تجمعة مع جده الرئيس الاسبق عبر السوشيال ميديا، و فيها وهو يقبل رأس جده بعد إجراء العملية بأسبوع معلقاً على الصورة “مع كل الحب والتقدير” .


‏ وكان نجل الرئيس الاسبق “علاء مبارك” قد كشف مؤخراً أن مبارك قد أجرى عمليه جراحية وحالته الصحية مستقره، حيث علق عبر حسابه بموقع تويتر : أن والدي أجرى عملية جراحية، وحالته مستقره الحمد والشكر لله.

فريد الديب يوضح الحالة الصحية لمبارك

ومن ناحيته المحامى فريد الديب محامي الرئيس الأسبق قد صرح للصحف أن حالة مبارك الصحية مستقرة، وأنه بخير ووضح أن كل ما تردد حول فقدان مبارك للنطق ليس له أساس من الصحة، مشير إلى أن كل هذا مجرد شائعات سخيفه.

وقد أشار الديب أن مبارك تعرض لجراحة ناجحة ولم يصبه أى مكروه، وحالته مستقرة وأنه سعيد بتفاعل المصريين معه عبر وسائل السوشيال ميديا معلقاً على دعائهم له بالشفاء ” والله المصريين فيهم الخير” .

وهذا نص ما قاله”قعدت معاه ساعتين، وهو زي الفل ومخه حاضر وواعي، وكل ما قيل عن القولون وما شابه ذلك، تدليس وليس له أي أساس من الصحة”.

وأضاف فريد الديب أن عائلة مبارك يقومون بزيارته في الوقت المخصص للزيارة،  وأن نجله جمال مبارك يقيم معه بشكل دائم ليراعي متطلباته وأن حرمة “سوزان مبارك” تقوم بزيارته من وقت لأخر نظرا لتعرضها لوعكة صحية في الفترة الأخيرة.

الصوره الأولى لمبارك بعد إجرائه عميلة جراحية ناجحة 1
صورة مبارك
قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. فاطمه محمد علي يقول

    الف حمدالله على سلامتك يارب دايما تكون بخير وصحه وعافيه بنحبك يامبارك

  2. صفوت علي يقول

    ألف مليون سلامه يا ابو جمال شفاك الله وأقام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.