الصف الثاني.. قرار حاسم من الزمالك بشأن مواجهة الأهلي في الدوري

حسم نادي الزمالك موقفه من خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي في الجولة المؤجلة من مسابقة الدوري المصري، المقرر لها مساء يوم الإثنين المقبل، الموافق يوم 24 فبراير/شباط الجاري.

الزمالك يستقر على موقفه من مواجهة الأهلي

واستقر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على خوض مواجهة الأهلي خلال المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة والمقرر لها يوم الإثنين المقبل، وعدم طلب التأجيل.

وكشف مصدر خاص داخل الفريق الأبيض عن قرار المدير الفني، مشيرا إلى أنه تحدث مع مجلس الإدارة بشأن صعوبة مشاركة اللاعبين الأساسيين في مواجهة الأهلي، بسبب الإجهاد الشديد الذي يعانونه.

الزمالك يتوج بالسوبر المصري والإفريقي

وتوج نادي الزمالك ببطولتي السوبر المصري على حساب الأهلي، أمس الخميس، قبل أن يتوج يوم الجمعة الماضي ببطولة السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي.

الزمالك يخوض مواجهة القمة بالصف الثاني

وقال المصدر المسؤول في الفريق: “إن هناك تعنتا من اتحاد الكرة ورفض تأجيل المباراة، خاصة وأن هناك مواجهة صعبة أيضا أمام الترجي التونسي”.

ويلتقي الزمالك مع الترجي التونسي، يوم الجمعة المقبل، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح المصدر المسؤول، أن مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور، تفهم موقف المدير الفني ومدى حرصه على مصلحة الفريق، مبديا موافقته على خوض المباراة بالفريق الرديف، وتابع:

رئيس النادي مازال يسعى من أجل تأجيل المباراة، خاصة وأنه استعان مؤخرا بالدكتور أشرف صبحي من أجل التدخل وإقناع اتحاد الكرة بصعوبة إقامة المباراة”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.