الصحف الرياضية | أخبار الرياضة حول العالم .. تداعيات كورونا تتصدر العناوين

أخبار الرياضة حول العالم ، تقرير نطل عليكم من خلاله لنطلعكم على احدث الاخبار الرياضية حول العالم وفقًا لما نشرته الصحف الرياضية لهذا اليوم ، شاملة كافة الاخبار المتعلقة بمختلف الرياضات ، وكان اللافت خلال الأيام الأخيرة ونتيجة انتشار فيروس كورونا في معظم دول العالم وما رافقه من ذعر وخوف نتيجة لتزايد عدد الوفيات والإصابات بالفيروس المستجد ، أثر كبير على مختلف الدوريات والمسابقات في العديد من الدول ، وكان أبرزها منع حضور الجماهير في إسبانيا، ولقاءات دوري أبطال أوروبا، وفي هذا التقرير نستعرض أبرز ما جاء من أخبار في الصحف الرياضية لهذا اليوم.

أخبار الرياضة حول العالم

الصحف الرياضية | أخبار الرياضة حول العالم .. تداعيات كورونا تتصدر العناوين 1
أخبار الرياضة حول العالم

أبرز أخبار الصحف الرياضية العربية والعالمية

الصحف البريطانية

ذا صن

أبرز عناوين صحيفة ذا صن تركزت حول إصابة رئيس ومالك فريقي أولمبياكوس اليوناني ونوتنغهام فوريست الإنجليزي بفيروس كورونا، ونشرت الصحيفة: ”المالك إيفانغيلوس ماريناكيس الذي أصيب بفيروس كورونا يثير الخوف في الدوري الإنجليزي الممتاز“.

وأشارت الصحيفة إلى إقصاء فريق توتنهام  الإنجليزي من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بخسارته في الإياب بنتيجة 3-0  أمام لايبزيغ الألماني .

وعنونت ذا صن خبر حول لقاء ليفربول واتلتيكو مدريد فكتبت ”كلوب قلق من لقاء أتلتيكو“.

ميرور

واهتمت صحيفة ميرور بخروج توتنهام من دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة أمام لايبزيغ، وكتبت حول هذا الأمر تحت عنوان : ”هذا مؤلم يا جوزيه“ سبيرز يخرجون من أوروبا بشكل متذمر.

الصحف الإسبانية

وجاءت عناوين الصحف الإسبانية كما يلي:

صحيفة ماركا

تناولت هذه الصحيفة قرار منع الجمهور من حضور لقاءات الدوري الإسباني بسبب الفيروس المستجد ” كورونا” وكتبت :”ألم يكن من الأفضل تأجيل اللقاءات؟“.

وتناولت الصحيفة إقصاء فالنسيا أمام أتلانتا الإيطالي من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بعد فشل جديد على أرض ملعبه.

وعنونت الصحيفة خبر حول لقاء ليفربول وأتلتيكو مدريد في إياب دور الـ16، فكتبت: ”الأتلتيكو يريد الإطاحة بالبطل“.

صحيفة سبورت

وركزت هذه الصحيفة أيضًا على القرار بلعب لقاءات الدوري الإسباني دون جمهور خوفًا من انتشار فيروس كورونا وكتبت: ”هذه الرياضة تبقى يتيمة“.

وكتبت سبورت حول تصريحات رئيس نادي برشلونة، وكتبت: ”بارتوميو: لن نقدم الانتخابات“، كما تحدثت عن خروج فالنسيا من دوري أبطال أوروبا أمام أتلانتا، وعنونت ذلك بقولها: ”فالنسيا يخرج أمام ملعب فارغ“.

ولم تخلو الصحيفة من الإهتمام بلقاء ليفربول  وأتلتيكو مدريد فكتبت عنوان ”أتلتيكو  لإنهاء مسيرة حامل اللقب“.

صحيفة موندو ديبورتيفو

وكان قرار منع حضور الجماهير للقاءات الرياضية في إسبانيا أبرز عناوين هذه الصحيفة أيضًا وكتبت: ”فيروس كورونا يغلق الرياضة الإسبانية“، ونشرت حول تصريحات رئيس برشلونة بارتوميو، فكتبت: ”الاستفتاء نعم، الانتخابات لا“.

وتناولت الصحيفة أيضًا إقصاء فالنسيا أمام أتلانتا الإيطالي ، وكانت  مواجهة ليفربول وأتلتيكو مدريد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، محل اهتمام الصحيفة حيث كتبت: ”الأتلتيكو دون خوف في أنفيلد للتأهل لربع النهائي“.

صحيفة آس

وتناولت آس باهتمام قرار إقامة لقاءات الدوري الإسباني دون جمهور بسبب فيروس كورونا، ووعنونت ذلك بـ ”الرياضة دون روح“.

كما اهتمت بلقاء الإياب بين ليفربول وأتلتيكو مدريد فكتبت: ”من اجل الإطاحة بالبطل“، واشارت الصحيفة إلى هزيمة فالنسيا أمام أتلانتا الإيطالي في إياب دور الـ16 وخروجه من دوري أبطال أوروبا.

الصحف الفرنسية

ليكيب

تحت عنوان  ”اصنعوا بعض الضوضاء“، ركزت هذه الصحيفة على لقاء باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حي يجري اللقاء دون جمهور بسبب فيروس كورونا.

الصحف الإيطالية

كورييه ديلو سبورت

وكان أبرز عناوين  هذه الصحيفة التركيز على تأهل أتلانتا لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تجاوزه فالنسيا، وكتبت: ”أتلانتا ضمن أفصل 8 فرق في أوروبا“.

كما اهتمت بمصير لقب الدوري الإيطالي بعد إيقاف كل اللقاءات، وكتبت: ”تحيا التصفيات“.

توتو سبورت

وكان تأهل فريق أتلانتا الإيطالي لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تجاوز فالنسيا والفوز في الإياب أيضا 4-3 بفضل سوبر هاتريك لنجمه جوزيب إيليسيتش، محل اهتمام الصحيفة ، حيث كتبت تحت عنوان”سوبر هاتريك أسطوري“.

كما تناولت الصحيفة تحت عنوان ”الدوري الإيطالي ينتهي هكذا”،  مصير الدوري الإيطالي بعد إيقافه بسبب فيروس كورونا ، ووضعت السيناريوهات المحتملة لحسم لقب الدوري.

الصحافة السعودية

صحيفة الرياضية

وكانت أبرز ما تركزت حوله عناوين هذه الصحيفة على المنتخب السعودي وقرار مدربه الفرنسي هيرفي رينارد، فكتبت: ”هيرفي يتمسك بأيام الفيفا“، إضافة للحديث عن عودة فهد المولد للاتحاد، وكتبت: ”فهودي رجع لأهله“.

وتناولت  قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن الحكام وعنونت ذلك : ”اتحاد الكرة ينقل حكام الجولة“.

الصحافة الإماراتية

صحيفة الاتحاد الرياضي

أبرز عناوين صحيفة الاتحاد الرياضي تركز حول نصف نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي، والذي تأهل فيه العين والظفرة للنهائي،  وكتبت: ”الزعيم ملك النهائي الـ15″، و“الفارس إلى حلم اللقب“.

وتناولت الصحيفة إحصائيات الفوز في دوري الخليج العربي الإماراتي، وكتبت تحت عنوان : ”الفرسان يتصدر بـ66% والعيناوي يواصل التقدم بـ61%“.

كما تحدثت عن إياب دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا،  ولقاء ليفربول  ضد أتلتيكو مدريد وكتبت عن ذلك تحت عنوان : ”ليفربول والأتلتيكو: واقعية سميوني تهدد جاذبية كلوب“.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.