الصحة تنصح بتقديم هذه الأطعمة للأطفال بالتزامن مع تفشي كورونا

نصحت وزارة الصحة والسكان، بتقديم قائمة من الأطعمة للأطفال بالتزامن مع تفشي فيروس كورونا المستجد، وزيادة عدد الإصابات خلال الأيام الماضية، حيث طالبتهم بضرورة البعد عن الأطعمة التي تحتوي علي مواد حافظة ومواد مصنعة.

تناول الفاكهة والبعد عن الأطعمة الجاهز

وطالبت الصحة في نشرة أصدرتها علي الموقع الرسمي علي صفحة الفيسبوك، البعد عن تناول الأطعمة التي تحتوي علي ألوان صناعية واستبدالها بالأطعمة الطبيعية والأكثار من تناول الفاكهة والخضراوات.

ونصحت وزارة الصحة، بالحرص علي تناول الأطفال علي المواد الغنية بالفيتامينات والزنك والاعتماد علي الوجبات المعدة في المنزل والبعد عن الأطعمة الجاهزة وذلك لضمان نظافة المكونات والأكثار من تناول منتجات الألبان والسلطات وذلك لزيادة المناعة لدي الأطفال.

الصحة تنصح بهذه الأطعمة للأطفال بالتزامن مع تفشي كورونا
الصحة تنصح بتقديم هذه الأطعمة للأطفال بالتزامن مع تفشي كورونا

الخط الساخن لوزارة الصحة

ووفرت وزارة الصحة والسكان العديد من طرق التواصل لتلقي الاستفسارات والشكاوي الخاصة بفيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية حيث يمكن للمواطنين التواصل عبر الخط الساخن عن رقم 105، أو من خلال الاتصال علي رقم 15335 أو عن طريق التواصل عن طريق الواتساب علي رقم 01553105105 أو عن طريق تحميل تطبيق صحة مصر علي الهاتف والاستفادة من الخدمات الإلكترونية المقدمة.

وتواصل وزارة الصحة رفع الاستعدادات الخاصة بجائحة كورونا في محافظات مصر المختلفة وتتابع بشكل مستمر الوضع الخاص بتفشي فيروس كورونا المستجد واتخاذ جميع الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية الخاصة بالجائحة.

آخر إحصائية لكورونا في مصر

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت مساء أمس الأربعاء، عن خروج 600 متعاف من فيروس كورونا في المستشفيات بعد تلقيهم العلاج والرعاية الطبية اللازمة ليترفع عدد المتعافين إلي 161031 حالة، مع تسجيل عدد 831 حالة إيجابية كورونا في المحافظات بالإضافة إلي وفاة 44 حالة جديدة بكورونا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.