الصحة تكشف حقيقة علاج الثوم لفيروس كورونا 

ردت وزارة الصحة برئاسة الدكتورة هالة زايد، على ما يُثار في الشارع المصري ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عن الثوم والذي يعتبر واحد من أكثر الخضروات فاعلية ضد الأمراض ونزلات البرد، خاصة أن البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي قد سرب أنه علاج فعال لفيروس كورونا الجديد في الوقت الحالي.

وقالت وزارة الصحة خلال بيان لها أن الثوم واحد من أهم الخضروات التي يتم تناولها بشكل يومي خاصة لما يحتويه من مضادات للميكروبات، وقدرته الفائقة على القضاء على الميكروبات وعلاج نزلات البرد، لافتين إلى أنه لم يثبت حتى تلك اللحظة أي شيء يقول أن الثوم له علاقة بعلاج فيروس كورونا الجديد والذي تفشى بشكل كبير في العالم كله.

الثوم
الثوم

الصحة تكشف حقيقة علاج الثوم لفيروس كورونا

ويعتبر علاج فيروس كورونا الجديد واحد من أكثر العلاجات التي يبحث عنها قطاع كبير من الناس في الوقت الحالي في ظل تفشي مرض كورونا في العديد من بلدان العالم وحتى الآن لم يتم التوصل إلى علاج أول لقاح يقضي عليه بشكل تام، وتُجرى العديد من التجارب من أجل اكتشاف أي لقاح خاص به ومن أبرز الدول التي تقوم بالتجارب هي الولايات المتحدة الأمريكية والصين.

وتسعى وزارة الصحة المصرية إلى اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية الممكنة من أجل حماية المواطنين من تلقي عدوى فيروس كورونا الجديد والتي انتشرت بشكل واضح في الفترة الأخيرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.