الصحة تعلن عن ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا إلى 609 حالة

نشرت وزارة الصحة والسكان في بيان لها عن ارتفاع عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا اليوم، موضحة أن هناك نحو 33 حالة جديدة تم تسجيلها، وأنهم جميعاً مصريين الجنسية وكانوا مخالطين للحالات الإيجابية التي اكتشفت سابقاً وتم الإعلان عنها، لافتة إلى أن الاختبارات المعملية تشير إلى تحول نتائجهم من السلبية إلى الإيجابية .

وباء كورونا
وباء كورونا

ارتفاع عدد المصابين بوباء كورونا إلى 33 حالة إيجابية اليوم

وأشارت وزارة الصحة والسكان أن الحالات الجديدة التي سجلت اليوم ثبت إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وأنها تتخذ جميع الإجراءات الوقائية وتعمل على إرسال المعنيين بإجراءات الترصد والتقصي وفق الإرشادات التي أرسلتها منظمة الصحة العالمية

وباء كورونا
وباء كورونا

وفاة 4 مصابين بفيروس كورونا بالقاهرة

وأضافت  وزارة الصحة والسكان أن هناك ارتفاعاً في عدد الوفيات اليوم وبلغ عددهم نحو 4 حالات توفوا بعد أن وصلوا إلى المستشفيات التابعة إلى وزارة الصحة والسكان في حالة متأخرة، ولم تكن حالاتهم بصحة جيدة مشيرة إلى أن أعمارهم تتراوح ما بين 58 إلى 84 عاماً.

وقال الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن كافة الحالات الإيجابية يتم حجزها في مستشفيات العزل، وأنهم يخضعون للعلاج والرعاية تحت إشراف طبي وبحسب ما تقرره منظمة الصحة العالمية من إرشادات.

وقال مجاهد أن عدد الإصابات بلغ نحو 609 حالة منهم 132 حالة أثبتت تحاليلها أنها إيجابية وخرجت بالفعل من المستشفى بينما بلغ عدد الوفيات نحو 40 حالة حتى الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.