الصحة: تسجيل 9 حالات جديدة إيجابية بفيروس كورونا وحالتين وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان فى تقريرها اليومى عن آخر مستجدات فيروس كورونا ثبتت نتائج التحاليل إيجابيتها للفيروس ، كما سجلت الوزارة حالتين خرجت من مستشفى العزل قد تحولت نتائج تحاليلهم من إيجابية إلى سلبية ليرتفع عدد الحالات التى تحولت من إيجابية إلى سلبية إلى 73 حالة.

وأكد الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي باسم الوزارة بأنه تم تسجيل 9 حالات جديدة ثبتت التحاليل أنها إيجابية لفيروس كورونا وجميع الحالات لأشخاص مصريين من المخالطين لحالات إيجابية تم اكتشافها من قبل وتم الإعلان عنها، وذلك ضمن اجراءات الترصد والتقصى التى تجريها وزارة الصحة وفقاً لارشادات منظمة الصحة.

كما أشار الدكتور خالد مجاهد بأنه تم تسجيل حالتين وفاة اليوم ليرتفع عدد حالات الوفاة إلى 10 حالات، وأن الحالة الأولي لسيدة مصرية من محافظة الجيزة وتبلغ من العمر 68 سنة، والحالة الثانية لمواطن مصري من محافظة الجيزة يبلغ من العمر 75 عاماً، مشيراً لأن جميع الحالات المسجلة الإيجابية تلقى الرعاية الطبية فى مستشفيات العزل.

الصحة: تسجيل 9 حالات جديدة إيجابية بفيروس كورونا وحالتين وفاة 1

واختتم الدكتور خالد مجاهد تقرير وزارة الصحة الرسمي بأن إجمالى عدد الحالات المسجلة والمصابة بفيروس كورونا قد بلغت 294 حالة، وأن عدد الحالات التى تم شفاءها تماما من فيروس كورونا قد بلغت 41 حالة، وأن عدد الحالات التى تحولت نتائج تحاليلها من إيجابية إلى سلبية يبلغ 73 حالة، وأن عدد حالات الوفاة قد بلغت 10 حالات حتى يوم السبت الموافق 21 مارس 2020.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. جمال احمد شريف يقول

    نداء ورجاء إلى فخامة الرئيس وكل محبى هذا الوطن بسرعة فرض حظر التجوال وبشكل عاجل من الرابعة صباحا وحتى الرابعة مساءا حفاظا على ارواح المواطنين وحفاظا على الوطن كى لايضيع .
    الناس غير مدركة خطورة الأمر ولابد من العلاج المر وآخر العلاج الكى
    رجاء ثم رجاء ثم رجاء
    مع عدم التهاون عن الفترة المذكورة والضرب بيد من حديد على المخالفين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.