“الصحة” تسجل أعلى عدد إصابات بفيروس كورونا في مصر.. و19 حالة وفاة

كشفت وزارة الصحة والسكان عن تسجيل أعلى عدد إصابات بفيروس كورونا في مصر منذ ظهور الوباء حتى اليوم، إذ سجلت 910 حالات إيجابية جديدة لـ”كوفيد -19″، ليصل إجمالي الإصابات إلى 19666 إصابة، فيما سجلت 19 حالة وفاة جديدة ليصل إجمالي الوفيات إلى 816 حالة وفاة.

وأفاد بيان وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، بخروج 178 مصابًا بفيروس كورونا المستجد من مستشفيات العزل والحجر الصحي، بعد تقديم الرعاية الطبية لهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية إذ تعافوا من المرض، ليرتفع عدد المتعافين إلى 5205 حالات حتى اليوم.

تسجيل أعلى عدد إصابات بفيروس كورونا في مصر

وقال الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث باسم الوزارة، في سياق تسجيل أعلى عدد إصابات بفيروس كورونا في مصر حتى اليوم، الآتي:

  • 5798 عدد الحالات التي تحولت إلى سلبية.
  • 5205 متعافين حتى اليوم.
  • 910 حالات إصابة جديدة.
  • 19 حالة وفاة جديدة.
  • 19666 إجمالي الإصابات.
  • 816 إجمالي حالات الوفاة.

متابعة مصابي كورونا في مستشفيات العزل

وأوضح متحدث وزارة الصحة والسكان، في سياق تسجيل أعلى عدد إصابات بفيروس كورونا في مصر اليوم الأربعاء 27 مايو 2020، أن الرعاية الطبية تقدم إلى جميع الحالات المصابة بالفيروس التاجي في مستشفيات العزل والحجر الصحي، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

"الصحة" تسجل أعلى عدد إصابات بفيروس كورونا في مصر.. و19 حالة وفاة 1

ولفت إلى أن وزارة الصحة والسكان تتابع جميع المصابين في المحافظات المختلفة، كما تتابع آخر مستجدات الفيروس، أولا بأول، لاتخاذ الإجراءات المناسبة، للحد من انتشاره، وفي سبيل ذلك خصصت الخط الساخن 105 و15335 لتلقي استفسارات جميع المواطنين بشأن الفيروس أو غيره من الفيروسات المعدية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.