“الصحة” تسجل أعلى حصيلة إصابات بفيروس كورونا.. والإجمالي يتخطى 15 ألفا

كشفت وزارة الصحة والسكان، عن أعلى حصيلة إصابات بفيروس كورونا المستجد “كوفيد -19″، في مصر، اليوم الخميس، إذ سجلت 774 إصابة جديدة، ليصل إجمالي الإصابات إلى 15 ألفا و3 إصابات، فيما سجلت 16 حالة وفاة جديدة ليصل إجمالي الوفيات إلى 696 حالة وفاة.

وأفاد بيان وزارة الصحة، اليوم، بخروج 223 مصابًا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، بعد تعافيهم، نتيجة الرعاية الصحية، التي قدمتها الوزارة وفق إرشادات منظمة الصحة العالمية، ليصل إجمالي المتعافين إلى 4217 حالة.

أعلى حصيلة إصابات بفيروس كورونا

وقال الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة لشئون الإعلام والمتحدث باسم الوزارة، في البيان الذي كشف عن أعلى حصيلة إصابات بفيروس كورونا المستجد منذ بدء ظهور الوباء في مصر، إن آخر مستجدات الفيروس جاءت كالآتي:

  • 4798 عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها من إيجابية لسلبية.
  • 4217 متعافيًا حتى اليوم.
  • 774 إصابة جديدة بالفيروس.
  • 16 حالة وفاة جديدة.
  • 15003 إجمالي الإصابات حتى اليوم.
  • 696 إجمالي الوفيات حتى اليوم.

رعاية طبية ومتابعة

وأوضح “مجاهد” في البيان الذي كشف عن أعلى حصيلة إصابات بفيروس كورونا المستجد في مصر، إن جميع الحالات المصابة تخضع لرعاية طبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، وذلك داخل مستشفيات العزل الصحي.

"الصحة" تسجل أعلى حصيلة إصابات بفيروس كورونا.. والإجمالي يتخطى 15 ألفا 1

وأكد “مجاهد” أن وزارة الصحة والسكان، تتابع باستمرار أوضاع الماصبين، وتتخذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية، لمحاصرة الفيروس التاجي ومنع انتشاره على نطاق أوسع مشيرة إلى أنها خصصت خطين ساخنين هما “105”، و”15335″، لتتلقى عليهما أي استفسارات من المواطنين بشأن “كوفيد -19″، أو غيره من الفيروسات الأخرى.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. بدر يقول

    لا احد يزعل منى اتمنى ان تشتمر الكورونا سنين وسنين وتشيل شوية من المتخلفين اللى مابسمعو الكلام الناس اتجننت مش خايفين على اولادهم والاسواق زحمة الله يكون فعونك يامصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.