الصحة الكويتية تُعلن ارتفاع أعداد إصابات كورونا الجديد و3 وفيات

بالرغم من تشديد الإجراءات الاحترازية والوقائية في جميع أنحاء البلاد، إلا إصابات كورونا الجديدة في الكويت، واصلت ارتفاعها اليوم الإثنين 8 فبراير، وفقًا لما أعلنته وزارة الصحة الكويتية، التي أشارت خلال مؤتمرها الصحفي، عن تأكيد إصابة 996 حالة جديدة، و 3 حالات وفاة جديدة، ليصبح إجمالي عدد الحالات 171,994 حالة، فضلا عن شفاء 582 حالة من الإصابة بوباء كوفيد المستجد، وهو ما يشير إلى ارتفاع جديد في الإصابات.

ارتفاع إصابات كورونا بالكويت

ووفقًا لما تضمنه بيان وزارة الصحة الكويتية، فإنه في الساعات الـ24 الماضية، ارتفعت عدد إصابات كورونا لتقترب من حاجز الألف خلال يومًا واحدًا، وهو الأمر الذي يثير حالة من القلق من تزايد الإصابات، بين وصل إجمالي عدد المتعافين في البلاد إلى 162120، في حين تتلقى 90 حالة الرعاية في العناية المركزة. وتم تأكيد تماثل تلك الحالات للشفاء بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة والخطوات المتبعة في هذا الشأن.

حجز موعد تحليل كورونا pcr بالسيارة الكويت
الصحة الكويتية تُعلن ارتفاع أعداد إصابات كورونا الجديد و3 وفيات

والتأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية

يأتي هذا في الوقت الذي ناشدت فيه وزارة الصحة، المواطنين والمقيمين، من ضرورة تشديد وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وارتداء الكمامات، والحفاظ على التباعد الاجتماعي، منعًا من ارتفاع أعداد المصابين مجددًا، بينما شددت وزارة الداخلية على معاقبة المخالفين لتك الإجراءات.

يهمك أيضًا: الكويت تقرر إغلاق كافة الأنشطة التجارية من 8 مساء إلى 5 صباحًا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.