الصحة الكويتية تصدر تقريرها اليومى عن فيروس كورونا : 1073 إصابة جديدة.. و3 وفيات

كشفت وزارة الصحة الكويتية، آخر مستجدات فيروس كورونا في الكويت اليوم الثلاثاء 19 مايو 2020، إذ سجّلت 1073 إصابة جديدة بالفيروس التاجي “كوفيد -19″، خلال الـ24 ساعة الماضية، ليصل إجمالي الوفيات إلى 16764 حالة إصابة حتى اليوم، كما سجلت 3 وفيات جديدة ليصل إجمالي الوفيات إلى 121 حالة وفاة.

وقال الشيخ باسل الصباح، وزير الصحة الكويتي، في بيان صحفي اليوم، إن 342 حالة شفيت تمام من الفيروس، ليرتفع عدد الحالات التي تعافت من هذا الوباء وتماثلت للشفاء في جميع أنحاء البلاد من ظهور الفيروس إلى 4681 حالة.

فيروس كورونا في الكويت اليوم الثلاثاء

وأضاف وزير الصحة الكويتي، في سياق حديثه عن آخر مستجدات فيروس كورونا في الكويت اليوم، أن جميع التحاليل والفحوص أثبتت تعافي 342 من وباء “كوفيد 19″، وسيجري نقلهم لقسم التأهيل بمستشفى مخصص لاستقبال المصابين بالفيروس، وذلك قبل خروجهم نهائيًّا، خلال يومين.

وسجلت الكويت أمس الإثنين 6 وفيات، نتيجة الإصابة بالفيروس التاجي، و841 إصابة جدیدة، خلال 24 ساعة، فيما أعلن عبد الله السند، المُتحدث باسم وزارة الصحة الكويتية، أن أسباب الإصابات في البلاد سببه الأساسي الاختلاط بين مصابين وغير مصابين بالفيروس، محذرا من التجماعات خصوصًا في المناسبات، مثل الأعياد.

تصريح لمتعددي الزوجات

وفي سياق الحديث عن آخر مستجدات فيروس كورونا في الكويت اليوم، كانت صحيفة الجريدة الكويتية، أوردت عن مصادر أن السلطات الكوينية سمحت لمتعددي الزوجات بالتحرك والانتقال في فترة حظر التجول، الذي تفرضه الدولة لمدة 20 يومًا ولكن لا بد أن يحمل تصريح بيومين ذهاب وإياب.

الصحة الكويتية تصدر تقريرها اليومى عن فيروس كورونا : 1073 إصابة جديدة.. و3 وفيات 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.