الصحة العالمية تكشف عن خبر سار بخصوص فيروس كورونا المستجد

كشفت منظمة الصحة العالمية، اليوم الثلاثاء، عن خبر سار بخصوص فيروس كورونا كوفيد 19 والذي تسبب في وفاة ما يزيد عن ثلاثمائة ألف شخص حول العالم خلال الفترة الزمنية السابقة. وقالت إن أعداد الوفيات والإصابات بصورة ملحوظة في قارة أوروبا باستثناء مجموعة من البؤر التي تعاني من التفشي الوبائي الشديد في أوروبا الشرقية.

منظمة الصحة العالمية: فيروس كورونا ينخفض باستمرار في الوقت الحالي

وأضافت منظمة الصحة العالمية في بيان صادر عنها، أن فيروس كورونا ينخفض في أوروبا بصورة مستمرة في الوقت الحالي خاصة في الدول التي تقع في غرب أوروبا،  مشيرة إلى أن هناك مجموعة من البؤر التي بها تفشي وبائي كبير جدًا في كل من روسيا وأوروبا الشرقية وهو ما يحاول الأوروبيون في الوقت الحالي مكافحته باستمرار.

منظمة الصحة العالمية تعلن خبر سار بخصوص فيروس كورونا في أوروبا الغربية
منظمة الصحة العالمية تعلن خبر سار بخصوص فيروس كورونا في أوروبا الغربية

المتحدثة باسم منظمة الصحة العالمية: نشهد تراجع كبير في أعداد فيروس كورونا في أوروبا الغربية بصورة بطيئة

وقالت مارغريت هاريس، المتحدثة باسم منظمة الصحة العالمية، في تصريحات صحفية أخيرة، إن هناك تراجع بطيء في الحالات ولكنه مطرد في أوروبا الغربية في الوقت الحالي. مشيرة إلى أن عدد الحالات مازال كبيرًا جدًا رغم ذلك، ولكنه يتناقص بصورة مطردة باستثناء مجموعة من الأماكن هي روسيا وشرق أوروبا فامازال هناك ارتفاع في عدد الاصابات في تلك المناطق بفيروس كورونا كوفيد 19 وهذا ما يعمل الأوروبيون على محاولة علاجه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.