الصحة العالمية تزف بشرى سارة للعالم بشأن علاج فيروس كورونا

أعلنت منظمة الصحة العالمية مساء أمس الجمعة عن بشرى سارة لجميع المواطنين في العالم بشأن فيروس كورونا الجديد وكيفية علاجه، خاصة أن الجميع أصبح يتأذى منه ليس فقط على مستوى الصحة وإنما في كافة المجالات سواء التعليم أو الرياضة أو غيرها.

بشرى سارة للعالم بشأن علاج فيروس كورونا

وكشف تيدروس أدهانوم، المدير العام في المنظمة العالمية عن أنه جاري تطوير أكثر من 20 لقاح خاص بفيروس كورونا في كافة أنحاء العالم، وأصبح هناك عدة علاجات يتم تجربتها الآن من أجل التخلص من الفيروس بشكل كامل، ولكن سيتم الإفصاح عن تلك العلاجات خلال الأسابيع المقبلة.

فيروس كورونا يهدد العالم
فيروس كورونا يهدد العالم

وأضاف مدير الصحة العالمية خلال مؤتمر صحفي عقده مساء أمس بجنيف عاصمة المنظمة أن هناك مراقبة متواصلة من قبل علماء المنظمة إلى التطورات التي تحدث في حالات الإصابة بكورونا خلال الفترة الماضية في كافة أنحاء العالم، وأنه تم رفع خطر التأثير إلى درجة مرتفعة في العالم كله.

منظمة الصحة العالمية تحاول إيجاد حلول لعلاج كورونا

وأشار إلى  أنه مازال من الصعب أن تتبع المنظمة معظم الحالات المرضية بفيروس كورونا، وليس لدى المنظمة أي دليل على أن الفيروس ينتشر بسهولة بين الناس، مؤكدا أنه مازال هناك فرصة للتخلص من الفيروس بشكل كامل.

وكان فيروس كورونا قد ظهر أول مرة في مدينة ووهان الصينية، ومن ثم بدأ في الخروج للعالم كله بداية من الصين ومن ثم دول أوروبا ودول شرق آسيا، وبدأ في اجتياح العالم كله تقريبا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.