منظمة الصحة العالمية تؤكد وباء فيروس كورونا يزداد سوءاً كل يوم

في تقرير الصحة العلمية اليوم الذي قام بالتحدث عنه مدير منظمة الصحة العالمية “تيدروس أدهانوم جيبريسوس” اعلن عن ازدياد حالة العالم سوء مع تفشي فيروس كورونا على الرغم من المؤشرات التي تقول أنه انخفض في دول أوروبا ، ولكنه يزداد كل يوم حول العالم وفي مناطق متفرقة، وطبقاً للأرقام التي تأتي إلى منظمة الصحة العالمية فقد زاد معدل الإصابات إلى 7 ملايين مصاب.

الصحة العالمية تؤكد وباء فيروس كورونا يزداد سوءاً

تهتم منظمة الصحة بالأرقام التي ترد إليها كل يوم عن تفشي وباء كورونا حول العالم وعلى الرغم من انخفاض أعداد المصابين في أوروبا إلا أن أعداد المصابين يزيد من سوء الحالة كل يوم في العالم، وقد بلغ أعداد المصابين سبعة ملايين مصاب حول العالم، وبلغت نسبة الوفيات 400 ألف متوفي حتى الآن حسب ما يرد إلى المنظمة فقط.

منظمة الصحة العالمية
منظمة الصحة العالمية

أكثر الدول إصابة حسب منظمة الصحة العالمية

أعلن تقرير منظمة الصحة العالمية عن أعداد المصابين الذي يتزايد كل يوم ووصل تسجيل الحالات خلال العشرة أيام السابقة كل يوم حوالي 100 ألف حول العالم، أي حوالي مليون شخص مصاب في عشرة أيام، وأكثر الدول المصابة جاءت من مناطق جنوب أسيا ومن مناطق في الأمريكتين.

كما أعلن مدير منظمة الصحة العالمية أن مناطق القارة السمراء لا تزال الأعداد فيها أقل ولكنها تزيد كل يوم وبعض المناطق ما زالت تسجل اقل من ألف حالة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.