الصحة السعودية: 4 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة السعودية عبر بيان رسمي مستحدث لها عبر منصاتها الرسمية عن إكتشاف 4 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستحد (كوفيد-19)، حيث تم إجراء إتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة مع هذه الإصابات حيث كما قالت الوزارة في بيانها أن 3 حالات من الأربع كانوا قد خالطو حالة إصابة كانت قادمة من إيران التي إنتشر بها الفيروس بشكل واسع وأن الثلاث حالات كانوا قد خالطو حالة مسجلة قديمة قبل أن يتم إجراء الفحوصات اللازمة لكل من خالط هذه الحالة المعلن عنها في السابق والتي كانت قادمة من إيران عبر الإمارات العربية المتحدة كما أن الحالة المصابة والمعلن عنها مؤخراً لم تفصح عند المنفذ السعودي وجوده في إيران في وقت سابق .

توابع الإصابات الجدد

وبعد هذه الإصابات الجديدة فقد تم إزدياد عدد الإصابات بالمجمل إلى 11 إصابة مؤكدة مع وجود كماً كبيراً من الأشخاص بالحجر الصحي، للتأكد من حالتهم إثر مخالطتهم حالات مصابة معلن عنها بوقت سابق.

تابع…بيان الوزارة

أما عن الوزارة فقد أكدت أنه لا داعي للخوف والذعر فإن الحالات الجديدة قد تم عزلها بشكل كلي وإجراء كافة التدابير اللازمة للحد من تفشي العدوة المخلفة من وراء الإصابات الجديدة مع تعقيم أماكن تواجدهم قبل إكتشاف حالتهم .

تفاصيل أكثر عن مكان إكتشاف الإصابات المستجدة

كما وقد أعلنت الوزارة أن أماكنت السكن الخاصة بالمصابين الجدد هي في منظقة واحدة وهي القطيف وسيتم إجراء قرارات صحية بشأن هذه المحافظة سيعلن عنها بوقت قادم .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.