الصحة السعودية تُعلن تسجيل أكبر حصيلة يومية إصابات كوفيد- 19 مؤخرًا وارتفاع عدد الحالات الحرجة

واصلت وزارة الصحة السعودية، إطلاق تحذيراتها للمواطنين والمقيمين بجميع أنحاء المملكة، بضرورة اتباع الإرشادات والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية المعتمدة، وعدم الاستهتار في ظل الارتفاع الجديد في عدد الإصابات بكوفيد- 19، وارتفاع عدد الحالات الحرجة في جدة والرياض، كاشفة منذ قليل عن بيان الإصابات الجديد اليومي الذي سجل ارتفاعًا جديدًا.

بيان حالات إصابات كوفيد 19 الجديد بالسعودية

ومنذ قليل، أعلنت وزارة الصحة، اليوم الاثنين 8 يونيو 2020، تسجيل 3369 حالة إصابة جديدة بالوباء المستجد، ليُصبح الإجمالي 105283 حالة، كما تم تسجيل 1707 حالات شفاء، ليُصبح إجمالي عدد الحالات المتعافية 74524 حالة، بينما تم تسجيل 34 حالة وفاة جديدة، ليرتفع الإجمالي إلى 746 حالة وفاة.

ارتفاع أعداد الحالات الحرجة بالعناية المركزة

كما أشارت وزارة الصحة السعودية، إلى أن الحالات النشطة بلغت 30013، بينما ارتفعت الحالات الحرجة إلى 1632 حالة، حيث سجلت اليوم فقط 68 حالة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية، مؤكدة بتوفير جميع إجراءات الوقاية للجميع، مع جاهزية المستشفيات والمعامل لاستقبال المرضى.

الداخلية تكشف عن الحالة الوحيدة للخروج خلال منع التجول الكلي

والداخلية تعتمد عدد من الإجراءات الإضافية

يأتي هذا في الوقت الذي اعتمدت فيه وزارة الداخلية السعودية، عددًا من الإجراءات الإضافية لمواجهة الوباء المستجد، كما شددت من معاقبة المخالفين، بالتزامن مع إعادة حظر التجوال في محافظة جدة ومدنها، وتحذيرات من اتخاذ إجراءات مماثلة بالرياض.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.