الصحة السعودية توضح أعمار الحالات الـ 13 المتوفية اليوم بسبب كورونا وتكشف عن هويتهم وأماكن تواجدهم

أجرت وزارة الصحة السعودية مؤتمرًا إعلاميًا، اليوم، أعلن من خلاله الدكتور محمد العبد العالي، المتحدث باسم وزارة الصحة رسميًا، وجود 13 حالة متوفية جديدة بسبب فيروس كورونا في المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة الموافق 29 رمضان 1441 هجريًا الموافق 22 مايو 2020 ميلاديًا، وبهذا يرتفع عدد الوفيات في المملكة العربية السعودية إلى 364 حالة. 

من هم الحالات التي توفيت اليوم الجمعة 29 رمضان 1441 بسبب فيروس كورونا؟

وأوضح الدكتور محمد العبد العالي، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، أن الـ 13 حالة المتوفاة من بينهم حالة من الجنسية السعودية وبقيتهم من جنسيات متعددة. لافتًا النظر إلى أن أماكن الحالات التي توفيت اليوم بسبب فيروس كورونا كانت في الدمام وجدة، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة، والرياض، وأعمارهم تراوحت ما بين 31 إلى 74 سنة وكان أغلبهم يعاني من أمراض مزمنة أخرى مثل الأمراض التنفسية أو غيرها من الأمراض التي لا يستطيع تحملها المريض مع فيروس كورونا.

وزارة الصحة السعودية تعلن الإصابات الجديدة بفيروس كورونا والوفيات اليوم الجمعة 29 رمضان 1441
وزارة الصحة السعودية تعلن الإصابات الجديدة بفيروس كورونا والوفيات اليوم الجمعة 29 رمضان 1441

تفاصيل الحالات المصابة بفيروس كورونا في السعودية اليوم الجمعة 29 رمضان 1441

وقال الدكتور محمد العبد العالي، المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية، أن 38% من الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 تعود لمواطنين سعوديين، بينما يبلغ 62% من بقية الحالات لغير سعوديين. وأشار إلى أن 27% من الحالات المسجلة اليوم للإناث، و73% من الذكور.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة السعودية أن الحالات الجديدة موزعة ما بين 85% للبالغين، و 11% للأطفال، و 4% من كبار السن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.