الصحة السعودية تكشف عن أعمار الـ 17 حالة وفاة التي توفيت بفيروس كورونا اليوم الجمعة

أقامت وزارة الصحة السعودية مؤتمرًا صحفيًا يتحدث عن مستجدات فيروس كورونا كوفيد 19 في السعودية. وكشفت عن وجود 17 حالة وفاة رحلوا عن عالمنا، اليوم الجمعة الموافق 29 مايو 2020، متأثرين بإصابتهم بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، كذلك أعلنت عن أماكن الوفاة وأعمارهم.

تفاصيل عن المتوفين الـ 17 متوفى في السعودية بسبب فيروس كورونا كوفيد 19 اليوم الجمعة

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية الدكتور  محمد العبد العالي أن أعمار المتوفين متراوحة ما بين ثمانية وثلاثين عامًا إلى خمسة وثمانين عامًا. مشيرًا إلى أن أغلب المتوفين كانوا يشتكون من مجموعة من الأمراض المزمنة.

وأوضح أن التعابي ونسبته بين المصابين بفيروس كورونا كوفيد 19 وصلت إلى سبعين بالمائة، ووصلت نسبة الوفيات إلى 0.56 بالمائة. وبهذا يصل إجمالي أعداد الوفيات في السعودية منذ بداية انتشار وباء فيروس كورونا إلى 458 حالة مضاف إليهم الـ سبعة عشر حالة المعلن عنها اليوم.

أعداد السعوديين وغير السعوديين المتوفين اليوم الجمعة بسبب فيروس كورونا كوفيد 19

وأشار المتحدث باسم وزارة السعودية الدكتور محمد العبد العالي، أن المتوفين منهم ثلاثة سعوديين، في مكة المكرمة و14 متوفى آخر لغير سعوديين في كل من جدة، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة، والدمام. ولقد أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 1581 حالة مؤكدة جديدة بالفيروس، ليصبح الإجمالي 81766 حالة، منها 24295 حالة نشطة، من بينهم 432 حالة حرجة، وسُجلت 2460 حالة تعافٍ جديدة، ليصل عدد المتعافين إلى 57013 حالة تعافت من فيروس كورونا كوفيد19.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.