الصحة السعودية تكشف إذا ما كانت ستعود الحياة لطبيعتها في المملكة آخر شوال أم لا

أقامت وزارة الصحة السعودية مؤتمرًا صحفيًا لمناقشة مستجدات فيروس كورونا الجديد كوفيد 19. والتي أعلنت فيها الأعداد التي أصيبت اليوم الأحد، وتطرق المتحدث الرسمي باسم الوزارة إلى موضوعات كثيرة وكان من أشهر الأسئلة سؤال الأستاذ عبدالله البرقاوي من صحيفة “سبق” الإلكترونية، والتي سأل قائلًا: “هل خطة العودة بحذر لا تزال تسير وفق المخطط لها للعودة للحياة الطبيعية في التاسع والعشرين من شهر شوال؟ “.

المتحدث باسم وزارة الصحة يحسم الجدل بخصوص عودة الحياة الطبيعية يوم 29 شوال الجاري

وقال الدكتور محمد العبد العالي، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة السعودية، إن الخطة تسير في جميع مناطق المملكة وفق ما هو مخطط، وناجحة، وما هو مكتوب لها، موضحًا أن هناك بعض المواقع في المملكة العربية السعودية فيها تأخر عن بلوغ المستهدفات المرصودة لها، ويتم مراقبتها بشكل دائم، واجراءات تقييمات، وتدخلات لازمة وإجراء كل ما يمكن القيام به من متابعة ورصد وتقييم وتطبيق كل الخطوات اللازمة لتقليص الفجوة ما بين مراحل التنفيذ في هذه المراحل وتنفيذ الخطة.

محمد العبد العالي: لابد أن يلتزم الجميع لتعود الحالة الطبيعية للسعودية في مواعيدها المرصودة

وتابع: ” الخطة الزمنية تسير في السعودية لعودة الحياة الطبيعية بشكل ناجح بإذن الله تعالى”، ونصح المجتمع السعودي والمقيمين قائلًا: ” كلما كان هناك التزام من الجميع ستكون العودة بحذر باتجاه الحياة الطبيعية ناجحة أكثر وأكثر إن شاء المولى.”

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.