الصحة السعودية تعلن ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الجمعة 10 يوليو إلى 226486 حالة

قامت وزارة الصحة السعودية منذ قليل بالإعلان عن تقريرها اليوم و أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد، والذي تقوم الوزارة بنشره في هذا التوقيت من كل يوم، لإطلاع مواطني وقاطني المملكة العربية السعودية بكافة التطورات بشأن فيروس كوفيد 19، ويشمل التقرير اليومي عدد المصابين والمتعافين وأعداد الحالات الحرجة والنشطة، ومجمل الأعداد منذ بداية ظهور الفيروس في السعودية مارس الماضي وحتى اليوم.

أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الجمعة 10 يوليو بالسعودية

وبحسب تقرير وزارة الصحة السعودية منذ قليل، فقد تم تسجيل 3159 إصابة جديدة اليوم الجمعة 10 يوليو الجاري، كما سجلت الصحة 1930 حالة تعافي جديدة اليوم، لتنخفض أعداد المتعافين بشكل كبير مقارنةً بأعداد المتعافين على مدار الأيام الماضية.

كما تم تسجيل 51 حالة وفاة جديدة اليوم الجمعة 10 يوليو، ووفقاً لإحصاء الصحة السعودية اليوم الجمعة، فإن أعداد المصابين بفيروس كورونا التراكمية بلغت إلى الآن 226486 حالة، ومن بين هذه الحالات 61309 حالة نشطة، ما زالت تتلقى العلاج اللازم حتى الآن.

قد يهمك أيضاً:
عاجل| وفاة الفنان محمود رضا منذ قليل
“فيديو وصور” بكاء وانهيارات للفنانين بجنازة رجاء الجداوي وآخر وصية للراحلة
وفاة الفريق محمد العصار منذ قليل

وأشار الصحة إلى وجود 2220 حالة حرجة حتى اليوم، كما ارتفعت أعداد الوفيات بفيروس كورونا حتى اليوم 2151 حالة، وإجمالي المتعافين 163026 حتى اليوم، ومن خلال الموقع https://covid19.moh.gov.sa تقوم وزارة الصحة بنشر تقريرها اليومي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.