الصحة السعودية تعلن أعداد الوفيات والإصابات والمتعافين من فيروس كورونا اليوم الخميس 25 يونيو 2020

أجرت وزارة الصحة السعودية مؤتمرًا صحفيًا كشفت فيه عن مستجدات أحوال فيروس كورونا كوفيد 19 اليوم الخميس الموافق 25 يونيو 2020. وتطرق المؤتمر الصحفي الذي ترأسه الدكتور محمد العبد العالي، المتحدث باسم الوزارة كاشفصا مجموعة من المعلومات الجديدة، وهذا ما سيتناوله الخبر الحالي.

احصائيات أعداد اصابات فيروس كورونا في السعودية اليوم 25-6-2020

كشفت وزارة الصحة السعودية، اليوم الخميس ، عن الأعداد الجديدة المصابة بفيروس كورونا كوفيد 19 المستجد وقال الدكتور محمد العبد العالي، المتحدث باسم وزارة الصحة أن الأعداد المصابة وصلت لـ 3372 إصابة جديدة، موضحة أن إجمالي الحالات في المملكة وصل إلى 170639 حتى الآن، وتم تسجيل 5085 حالة تعافي جديدة ، ليصل مجموع المتعافين إلى 117882 حالة. واشارت إلى أنه تم تسجيل 41 وفيات جديدة في المملكة، ليصل إجمالي الوفيات إلى 1428 حالة.

الصحة تكشف سبب ارتفاع الحالات النشطة بكورونا

وكشف الدكتور محمد العبد العالي، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، عن الأسباب التي أدت إلى تزايد حالات كورونا النشطة بين المصابين بها، في المدة الزمنية الأخيرة قائلًا أن الاختلاط المجتمعي وعدم الإلتزام بالتباعد الاجتماعي الالتزام الكامل أدى إلى رفع نسبة إصابات الفيروس التاجي بل وفياته أيضًا. متوقعًا أن تزداد الأعداد خلال الفترة القادمة كلما ارتفع الاختلاط والمخالطة. وأكد على أن هناك خمسين بالمائة من حالات كورونا الحرجة مصابة بأمراض مزمنة وتتلقى العناية حاليًا في الرعاية المركزة، وهي الفئة الخطرة التي ربما تصاب بمضاعفات كبيرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.