الصحة السعودية: تعافى 955 مصابا بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة

أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية، أن الوزارة سجلت أعلى معدل يومى للتعافى منذ بداية جائحة كورونا، حبث خرج 955 مصاباً من المستشفيات، خلال 24 ساعة الأخيرة، وهو ما يبشر بزيادة أعداد المتعافين خلال الفترة المقبلة.

التقرير اليومى

أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة، أن الوزارة سجلت خلال 24 ساعة الأخيرة، 1595 إصابة جديدة بفيروس كورونا، و9 حالات وفاة، وتعافى 955 مصاباً، وغادروا جميعاً المستشفيات.

إجمالى الإصابات فى المملكة العربية السعودية

ووفقاً للبيان الصادر من وزارة الصحة السعودية، والمنشور على الموقع الرسمى لمتابعة فيروس كورونا، وصل إجمالى عدد المصابين حتى الآن إلى 30 ألف و251 إصابة، و200 حالة وفاة، و5431 حالة تعافى للمصابين وخروجهم من المستشفيات.

الإيجاز اليومى

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة خلال الإيجاز اليومى الذى عقد منذ قليل، إن الحالات المكتشفة تمت  خلال المسح النشط الذى استهدف بؤر انتشار فيروس كورونا،  مشيراً إلى أن 76% من الإصابات المكتشفة اليوم لوافدين، و24% من المواطنين السعوديين، يتوزعون بنسبة 86% من الذكور و14% من الإناث.

موقف المصابين فى المستشفيات

وقال المتحدث الرسمة لوزارة الصحة السعودية، إن عدد المصابين فى المستشفيات، 24 ألف و620 حالة ما زالت تحليلاتها إيجابية للمرض، بينهم 143 حالة حرجة، وتتلقى الرعاية الطبية فى العناية المركزة.

نصائح وزارة الصحة للمواطنين

قال المتحدث باسم وزارة الصحة، إنه على المواطنين المصابين بالربو أخذ العلاج فى التوقيتات المحددة من الطبيب، وتجنب الخروج من المنزل، والبعد عن أى مهيجات تنفسية، وتجنب أى طريقة يمكن أن تنقل خلالها العدوى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.