الشرطة المصرية تكشف لغز اغتصاب منة عبد العزيز فتاة التيك توك والنائب العام يصدر بيان عاجل

أصدرت الشرطة المصرية الباسلة بيانًا يتناول القضية الإعلامية المعروفة باسم اغتصاب فتاة التيك توك منة عبد العزيز  والتي أعلنت على مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوعها في هذا الحادث وشرحت تفصيله ويمكنكم الاطلاع عليه هنا، وأوضحت النيابة العامة المصرية مجموعة من التوضيحات الخاصة بعمل منة عبد العزيز وطبيعة عملها وكيفية ربحها من خلال موقع ( تيك توك ) الأمر الذي أدى لمثل هذه الحوادث.

النائب العام يصدر بيان عاجل بتفاصيل قضية اغتصاب منة عبد العزيز فتاة التيك توك

وبعدما أصدرت النيابة العامة المصرية قرارًا، يوم الخميس الماضي، بالقبض على المتهمة آية التي تحمل اسم شهرة منة عبد العزيز بالإضافة لضبط 6 أشخاص آخرين معها، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للتعدي عليها واغتصابها. وقال البيان أن إدارة مباحث قسم الجيزة وصلت تحرياتها إلى أن المتهمين نفذوا مجموعة من الجرائم على المتهمة منة عبد العزيز وهي التعدي عليها بالضرب في الأسبوع السابق. وتم ضبط المتهمين لإجراء تحقيق معهم في التهم التي نسبت إليهم.

النائب العام المستشار حمادة الصاوي يكشف تفاصيل جديدة في قضية الاعتداء على منة عبد العزيز

وأوضحت تحريات النيابة العامة أن منة عبد العزيز كانت معتادة على ممارسة أفعال مخالفة للآداب العامة، مع نشر فيديوهاتها على تطبيق تيك توك للربح المادي مقابل نسبة مشاهدة الفيديوهات. وأشارت التحريات أن منة عبد العزيز ذهبت إلى فندق في حي الطالبية بمحافظة الجيزة وبرفقتها خمسة من الأشخاص هم ثلاثة طلاب وفتاتين، هم اصدقاء لها. وخلال تواجدهم في أحد غرف الفندق وقع خلاف بين الفتيات الثلاثة فقام طالب بالتعدي على صاحبة الفيديو منة عبد العزيز، وسرق هاتفها المحمول، بينما واقعها الفتى الآخر مغتصبها دون رغبتها.

فتاة من الفتاتين صورت فيديو اغتصاب منة عبد العزيز

وتقول التحريات الخاصة بالنيابة وبأقوال المتهمين أن فتاة أخرى قامت بتصوير فيديو اغتصاب منة عبد العزيز وحدثت أزمة بينها وبين منة عبد العزيز لذلك أعلنت مقاطع الفيديو من خلال مواقع السوشيال ميديا بهدف التشهير بها. ويذكر ان منة عبد العزيز فتاة التيك توك وجهت تهمة لأحد الفتيان الذي ينشر فيديوهات على تيك توك واسمه مازن تتهمه بأنه اغتصبها وصورها عارية في أوضاع مخالفة للآداب وبصحبة أصدقاءه بدون أن توافق.

وفي الوقت الحالي تحتجز النيابة العامة آية والتي شهرتها منة عبد العزيز بالإضافة إلى ستة آخرين للتحقيق معهم في القضية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.