كلاب ضالة تقتل طفلًا في الأحساء بعد هجوم مروع عليه

لقي طفل مصرعه، اليوم الإثنين، في الأحساء، وذلك بعد تعرضه لهجوم من الكلاب الضالة، ما دفعت أمانة المنطقة للتشديد على سرعة معالجة قضية الكلاب الضالة، في كل أحياء الرياض، والأحياء الطرفية والمطلة على الأودية في المنطقة حتى لا تتكرر هذه الحادثة مرة ثانية.

في واقعة مأساوية أخرى سابقة، كشفت تقارير صحفية سعودية، بأن مؤذن وشخص آخر لقيا مصرعهما داخل مسجد في حي البوادي بمنطقة تبوك، في ساعة مبكرة، اليوم الجمعة، بعد أقدم رجلًا سبعينيًا على قتلهما داخل مسجد عند صلاة الفجر، لافتة إلى الجاني يعاني من اضطرابات نفسية، وطعنهما لخلاف على من يقوم بإقامة الأذان بالمسجد، في حين حددت موقع الجاني في وقت قياسي جدًا، وتم القبض عليه فورًا، واعترف أمام جهات التحقيق بجريمته الشنعاء.

وجريمة سابقة شهيرة بتبوك

كانت الشرطة السعودية بمحافظة تبوك، قد أصدرت قبل أشهر، بيانًا توضيحيًا بشأن الحادثة المؤسفة التي وقعت بالمدينة، والتي راحت ضحيتها زوجة بعد مقتلها بوحشية عل يد زوجها، وأضافت بأن الجريمة تمت باستخدام سلاح رشاش وداخل حجرة النوم بمنزل العائلة في حي أبو سبعة جنوب تبوك، وكشف عن الأسباب والتفاصيل التي أدت إلى إقدام الزوج على هذا الفعل وتخلصه من حياة زوجته بتلك الطريقة.

أطلق 12 رصاصة على زوجته

بدأت الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بمحافظة تبوك، إخطارًا من الأهالي يفيد بسماع دوي إطلاق نار داخل أحد الشقق بالمنطقة الجنوبية، وإمكانية وقوع ضحايا، فانتقلت على الفور قوات الشرطة إلى موقع البلاغ للوقوف على كافة التفصيل، وتبين وجود سيدة جثة هامدة مصابة بعدد طلقات أصابات أماكن مختلفة من جسدها، وتأكد بأنها قد فارقت الحياة، وتبين أن الجاني هو زوجها.

خلافات زوجية تقف وراء الجريمة

وكشفت التحريات والتحقيقات، بأن خلافات زوجية تفاقمت بين الاثنين، فأطلق الزوج 12 طلقة من بينهم طلقتان بالرأس والبقية بالجسم داخل حجرة النوم، وتبين أيضًا أن الزوج قام بالاتصال على الجهات الأمنية بعد تنفيذه الجريمة، التي بدورها تحفظت عليه وتمت إحالته للجهات المختصة لاستكمال التحقيق معه.

وذئا مفترس يهاجم أسرة

وفي تطور جديد، تداول رواد التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق قتل ذئب مفترس بعد أن هاجم عائلة في تبوك وتسبب في عدد من الإصابات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.