الشتاء يودعنا بموجة باردة.. الأرصاد تُعلن تفاصيل حالة الطقس اليوم الجمعة 20-3-2020 (بيان بدرجات الحرارة)

انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة يسود معظم أنحاء الجمهورية بنهاية فصل الشتاء اليوم الجمعة الموافق 20-3-2020، وقد أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان لها عبر موقعها الرسمي على الإنترنت عن توقعاتها لحالة الطقس في جمهورية مصر العربية اليوم الجمعة، وتضمن البيان كذلك درجات الحرارة المتوقعة على كافة المناطق، ومن خلال موقعنا اليوم الإخباري نوافيكم متابعينا بتفاصيل حالة الطقس اليوم.

حالة الطقس اليوم الجمعة 20-3-2020

أجواء باردة وانخفاض في درجات الحرارة يسود أغلب أنحاء الجمهورية اليوم الجمعة الموافق 20 مارس 2020، وذلك حيث يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود طقس بارد نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري ووسط سيناء وسواحل البلاد الشمالية الشمالية الشرقية والغربية.

وعلى شمال الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر يسود طقس لطيف نهاراً، معتدل على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلاً على كافة أنحاء الجمهورية.

أمطار خفيفة ورياح نشطة

ويتوقع الخبراء أن تتساقط اليوم الأمطار الخفيفة إلى متوسطة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية والغربية ووسط سيناء، والتي يصحبها رياح نشطة على مناطق القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

حالة البحرين المتوسط والأحمر

وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر، فكلاهما تسوده حالة معتدلة إلى مضطربة، وترتفع الأمواج في كلاهما ما بين مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية عليهما شمالية غربية.

درجات الحرارة اليوم

المدينة درجة الحرارة الصغرى درجة الحرارة العظمى
القاهرة 10 17
الإسكندرية 12 16
مطروح 11 16
العريش 09 16
شرم الشيخ 14 22
أسيوط 08 22
سوهاج 10 23
الأرصاد الجوية
حالة الطقس اليوم
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.