السيسي يُوجه رسالة للمصريين بشأن كورونا: ما حققناه جيدا

وجه الرئيس الرئيس عبد الفتاح السيسي رسالة طمأنة، إلى جميع المصريين بشأن أزمة فيروس كورونا المستجد (كوفي -19)، مؤكدًا أن الدولة المصرية تتبع جميع الإجراءات اللازمة لمواجهة انتشار الفيروس، جنبًا إلى جنب مع التزام المواطنين بتطبيق تلك الإجراءات بكل وعي وحزم.

رسالة السيسي للمصريين بشأن كورونا

وقال الرئيس السيسي، في رسالة عبر حسابته على موقعي “فيسبوك” و”تويتر”: “على ضوء متابعتي على مدار الساعة لجميع الجهود والإجراءات المتبعة لمواجهة انتشار فيروس “الكورونا”، أجد أن ما تحقق حتى الآن جيد ويدعو للاطمئنان وهذا وإن دل فهو يدل على جدية وتكاتف جميع أجهزة الدولة والمواطنين”.

وأهاب الرئيس بجميع المواطنين الاستمرار في تطبيق الإجراءات الوقائية للحماية من انتشار كورونا خلال الفترة المقبل، إذ كتب “أهيب بالجميع الاستمرار بجدية وحزم في تنفيذ هذه الإجراءات حتى نعبر هذه الأزمة ونحفظ وطننا وشعبنا العظيم”.

وكان الرئيس السيسي، دعا المصريين في كلمة له يوم الأحد قبل الماضي، إلى مزيد من الالتزام بالإجراءات التي تتخذها الدولة للسيطرة على انتشار كورونا، مشيرًا إلى اتخاذ إجراءات اقتصادية، منها تخصيص 100 مليار جنيه لدعم خطة مواجهة الفيروس.

السيسي يُوجه رسالة للمصريين بشأن كورونا: ما حققناه جيدا 1

وعن تعامل الدولة مع الأزمة، أوضح السيسي أن الحكومة تعاملت مع انتشار كورونا بالعلم، رغم أنه ينتشر بشكل كبير، مؤكدًا ضرورة أن تتضافر جهود المجتمع مع الحكوكة للسيطرة عليه، وأنه لا توجد أي مشكلة في السلع أو المواد الغذائية التي تمتلك مصر منها احتياطيا يكفي 3 أشهر.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. محمد عطية يقول

    نحن ندخل في كارثة بسبب الشركات والمصانع الي شغالة حتي الان سوف ينفجر المرض مره واحده مثل ايطاليا احترثو من القادم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.