السيسي يوجه رسالة لـ”أهل الشر” في احتفالية عيد الشرطة (فيديو)

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، في احتفالية عيد الشرطة الثامن والستين، المقامة بمقر أكاديمية الشرطة في التجمع الخامس.

ووجّه الرئيس السيسي، خلال كلمته بالاحتفالية، رسالة إلى “أهل الشر”، قائلا: “الله يسخر دائمًا لهذا الوطن من أبنائه من يقف حائلًا أمام الطامعين”.

احتفالية عيد الشرطة

وأضاف السيسي، أن احتفالية عيد الشرطة ليست يوما مقصورا على رجالها، وإنما عيد لكل المصريين، وفرصة لاستعادة الذكريات وتدبر المعاني والقيم الأصلية والنبيلة الراسخة في قلب المجتمع وفي مقدمتها الولاء والانتماء المطلق لمصر أرضا وشعبًا.

وتابع الرئيس أن “هذه القيم تعرضت خلال السنوات الماضية لمحاولات مستميتة من قبل أهل الشر ومن يعاونهم للقفز عليها والنيل من ثوابتها طمعا في تنفيذ مخططاتهم وأهدافهم الخبيثة في القضاء على أسس ومبادئ الدولة الوطنية.

وانتشرت قوات الأمن في محيط أكاديمية الشرطة، ونصبت الحواجز الحديدية وإشارات مرورية في جميع الشوارع المؤدية إلى الأكاديمية، ورفعت جميع سيارات الانتظار، وجرى الكشف عن المفرقعات.

السيسي يوجه رسالة لـ"أهل الشر" في احتفالية عيد الشرطة (فيديو) 1

وحذّر الرئيس السيسي في أكثر من لقاء ومناسبة من “أهل الشر”، إذ قال في أثناء افتتاح مصنعين، في منطقة أبورواش بمحافظة الجيزة، يوم الخميس 31 أكتوبر الماضي، إن مصر تتعرض لحرب شائعات من أهل الشر، لكننا دائما حاضرون ونواجه، ونراهن على وعى المصريين.

وطالب السيسي أعضاء مجلس النواب بالتقدم بكل ما يعرفونه عن أي فساد في الدولة للبرلمان وللنائب العام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.