السلفة على الراتب … الحصول على تمويل وقرض طارئ عبر منصة سلفة الإلكترونية 1441 هـ

نستعرض لكم متابعينا الكرام في دولة المملكة العربية السعودية كيفية الحصول على تمويل أو قرض مالي طارئ من خلال منصة سلفة الإلكترونية، والتي تم البدء بها منذ الشهر الماضي، حيث تعمل المنصة على تقديم القروض المالية للموظفين في القطاع الخاص والقطاع العام وذلك من أجل تلبية إحتياجات الأسر السعودية السريعة قبل أن يتم نزول الراتب في 27 أو 28 من الشهر الميلادي، حيث تعمل منصة سلفة على تقديم الدعم والتمويل للأسر السعودية بشكل تجريبي في أول شهر لها.

منصة سلفة الإلكترونية

تعتبر المنصة من ضمن أهم وأبرز عمليات البحث في الآونة الأخيرة بالنسبة للمواطنين في السعودية، وذلك كون تلك المنصة تعمل على تقديم المساعدات المالية للأسر السعودية، التمويلات الطارئة من أجل المساعدة مع الأسر السعودية في تلبية احتياجاتها الأساسية، والعمل على تخفيف الآثار المترتبة على الإصلاحات الإقتصادية التي تقوم بها المملكة.

كيفية التقديم للحصول على تمويل

  • حدد قيمة التمويل

قم بتحديد قيمة التمويل والمبلغ الطارئ الذي تحتاجه لهذه الفترة، ثم حدد الفترة التي تراها مناسبة لك لتقوم بسداد المبلغ وبشكل سلس لا يؤثر على مركزك المالي، ولتتجنب أي تعثر قد يحدث لك في عملية السداد أو انخفاض نسبة الالتزام.

  • سجّل البيانات المطلوبة

سيُطلب منك ملئ بعض البيانات، مثل: البيانات الشخصية، وبيانات العمل، والحالة المالية للتحقق من الشخصية قبل البدء بإجراءات العمل على طلب التمويل، وستتم عملية تقييم الطلب بشكل أسرع في حال كانت جميع البيانات والوثائق مكتملة وصحيحة.

  • استلم قيمة التمويل

بعد التحقق من صحة البيانات والوثائق الداعمة؛ سيتم البدء بإجراءات عملية إيداع مبلغ التمويل في حسابك الشخصي المقدم إلينا، وستبدأ أول عملية سداد للتمويل من تاريخ نزول أول راتب لكم، حيث يمكنكم الاطلاع على جدولة دفعات السداد في لوحة التحكم.

هذا ويمكنك عزيزي المواطن القيام بالتسجيل من خلال الرابط التالي سلفة وذلك من أجل الحصول على تمويل او قرض طارئ للأفراد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.