السلطات الإماراتية تلقي القبض علي شوق محمد برفقة دايلر تفاصيل القضية

ألقت السلطات الإماراتية القبض علي شهيرة أنستغرام شوق محمد وهي برفقة دايلر اليوتيوبر السعودي الشهير، وكانت برفقته في شفة بوسط العاصمة الإماراتية دبي وكانا في حالة سكر ويشربون الحشيش، وقت مداهمة السلطات لهم وتم الكشف عن تفاصيل خطيرة بالقضية من خلال الاعترافات مثل علاقة دايلر بـ ميساء مغربي، وقد تم اعتقالهم ومعهم كمية من الحشيش واتهمت شوق محمد سابقا بالشذوذ والسحاقيه مع صديقتها مايا.

شوق محمد

من هي شوق محمد هي دينا صخر النزال مشهورة علي مواقع التواصل الاجتماعي باسم شوق محمد وجنسيتها الأصلية السورية، وجمعتها علاقة حب بالشهير دايلر وتم اتهامها واتهامه هو أيضا بالشذوذ.

أبو طلال الحمراني يكشف تورط شوق محمد واليوتيوبر دايلر بقضية تعاطي المخدرات

دايلر

أما دايلر هو سعودي ولد عام 2001 غني وهو في عمر الثامنة أغنية صومالي وحققت شهرة كبيرة، وتواردت الإشاعات عن وجود علاقة بين كل من ميساء مغربي ودالير، وقد أعترف أن فنانة مغربية كانت تزوره وتشرب معه الخمور والحشيش في شقته، ولكن لم يثبت ذلك رسميا، وقد أكد الصحفي الكويتي ابو طلال الحمراني علي القبض علي كل من دالير وشوق محمد وبحيازتهم الحشيش وقد نشر ابو طلال الآتي.

القبض على مشهوووور خليجي معروف جدا ومتابعينه بالملايين برفقته ابن خالته كذلك مشهور وصديقهم ومشهورة “سورية” تدعي دائما بأنها سعودية بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات في شقة المشهور في ” الداون تاون” دبي. يتبع….. “1”
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.