السقا يشارك صوره مع زوجته على برامج التواصل الاجتماعي

حضر الفنان الشهير “أحمد السقا” مع زوجته الجميلة فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، والتي بدأت يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر 2019، وانتهت أمس الجمعة الموافق 27 سبتمبر 2019، والتقط خلال المهرجان مجموعة من الصور الرائعة التي جمعته مع زوجته الجميلة وعدد من الفنانين.

وقام السقا مؤخرًا بمشاركة واحدة من الصور الرومانسية التي جمعته مع زوجته مع جمهوره العظيم على واحد من برامج التواصل الاجتماعي، وكانت الصورة قد تم إلتقاطها خلال مشاركة السقا وزوجته “مها الصغيرة” في فعاليات حفل ختام الدورة الثالثة من المهرجان العالمي.

هذا وقد كتب الفنان “أحمد السقا” تعليق رائع على الصورة التي قام بمشاركتها مع جمهوره، يعبر من خلالها عن مدى حبه لزوجته وإمتنانه لتواجدها بجانبه، وقام في نهاية الجملة بوضع مجموعة من القلوب.

ويذكر أن رد فعل المتابعين قد انتقسم بين جمهوره وزملائه في الوسط الفني، حيث تمنى الجميع لهما حياة مديدة مليئة بالحب والسعادة، وكان من بين التعليقات التي جمعتها الصورة، تعليق للفنانة “داليا البحيري” والتي تمنت لهم البقاء سويا دائمًا معربة عن حبها للسقا، وكانت الفنانة “روجينا” أيضًا من بين الفنانات اللاتي تمنين السعادة للزوجين السعيدين.

هذا ويذكر أن مهرجان الجونة السينمائي قد نعم بحضور مجموعة من الفنانين العالمين من جميع الدول حول العالم، وقد بدأت فعاليات المهرجان العظيم يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر 2019، بينما كان ختام تلك الفعاليات أمس الجمعة الموافق 28 سبتمبر 2019.

السقا مع زوجته
السقا مع زوجته
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.