السفارة السعودية بواشنطن تحذر مؤسسات إخبارية من نشاط مشبوه.. تفاصيل

أصدرت السفارة السعودية في واشنطن بيانًا، حذّرت فيه جميع مؤسسات إخبارية تتعامل معها من “نشاطٍ مشبوه”، إذ دعت السفارة تلك المؤسسات التي تتسلم رسائل إلكترونية منها التأكد من صحتها قبل اعتمادها.

وقالت سفارة المملكة العربية السعودية في مدينة واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: إنها تنبه جميع المؤسسات الإخبارية التي تتعامل معها من نشاط مشبوه يتعلق ببعض حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بالسفارة في أمريكا.

السفارة السعودية في واشنطن تكشف عن نشاط مشبوه

وطلبت السفارة السعودية في واشنطن، من مؤسسات إخبارية ووكالات أنباء تتلقى منها رسائل وبيانات لنشرها إلى الجماهير والقراء، أن تتحقق من صحة الرسائل التي وصلتها من مسؤولين في السفارة خلال الأيام الماضية، وذلك قبل نشرها.

السفارة السعودية بواشنطن تحذر مؤسسات إخبارية من نشاط مشبوه.. تفاصيل 1

وشددت سفارة المملكة في واشنطن، على المؤسسات الإخبارية التي تتعامل معها في نشر الرسائل والبيانات، أن تستبعد أي معلومات أو بيانات مزعومة ومنسوبة إلى سفارة المملكة في واشنطن، مؤكدة أنها ستتخذ جميع الإجراءات اللازمة لتصحيح الوضع.

حساب مضلل على تويتر

وكانت السفارة السعودية في واشنطن قد حذرت من وجود حساب على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وهو (ArabiaNow) ينشر معلومات مضللة باسم السعودية، مؤكدة أنه ليس له علاقة بالسفارة في واشنطن.

السفارة السعودية بواشنطن تحذر مؤسسات إخبارية من نشاط مشبوه.. تفاصيل 2

وقال سعود كابلي، مدير المكتب الإعلامي بسفارة المملكة في واشنطن، إن التغريدات الصادرة من هذا الحساب، ليس لها علاقة بالسفارة، مشيرًا إلى أنه حساب غير مفعل منذ سنة 2018، ولم تجر الموافقة على إصدار التغريدتين الأخيرتين عليه، وسيجري اتخاذ الإجراءات اللازمة حياله.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.