نتيجة مباراة السعودية وسنغافورة اليوم الخميس 11/2/1441 تصفيات كاس العالم

نتيجة مباراة السعودية وسنغافورة اليومفي تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 فما عليك سوى متابعتنا عبر تلك المقالة، حيث يلعب كلاً من السعودية ضد سنغافورة، في لقاء ضمن الجولة الثالثة التصفيات المؤهلة للمونديال الأسيوي 2023 والمونديال العالمي 2022، والتي سيكون المنتخب السعودي من خلال تلك المواجهة مطالب بالفوز والانتصار ولا شيء خلافه.

وكانت السعودية تعادلت في المباراة الوحيدة التي لعبتها خلال تلك تلك التصفيات أمام المنتخب اليمني بهدفين لكل فريق، وذلك في المباراة التي اقيمت بين الفريقين بالعاصمة البحرينية المنامة قبل شهر من الآن، وسيكون المنتخب السعودي مدعوم من قبل جماهيره وانصاره في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة من أجل تحقيق الفوز الأول في تلك المجموعة.

السعودية وسنغافورة مباراة ستكون مصيرية للمنتخب السعودي وللمدرب الفرنسي للأخضر هيرفي رينارد، الذي من المتوقع ان يدفع بكامل أوراقه في تلك المواجهة، لتعويض خيبة الأمل خلال المعسكر السابق أثر تعادله مع المنتخب اليمني في مفاجأة لم تكن ساره لمحبي الأخضر، ويعيب عن تلك المواجهة من جانب أصحاب الأرض، لاعب وسط نادي الهلال سلمان الفرج الذي يعاني من مشاكل عضلية ستبعده عن تلك المواجهة.

وكان قد تم فتح باب الحجز لحضور المباراة عبر موقع “تذاكر” يوم 4 أكتوبر الماضي، وقد استلم عدد من المشجعين تذاكرهم، فيما سيتم توزيع باقي تذاكر مباراة السعودية وسنغافورة أمام بوابات دخول الجماهير.

نتيجة مباراة السعودية وسنغافورة اليوم الخميس 11/2/1441 تصفيات كاس العالم 1
قائمة المنتخب السعودي

وكان هيرفي رينارد قد ضم 24 لاعب لمعسكر المنتخب السعودي خلال شهر أكتوبر الذي سيخوض خلاله مباراتين ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال كاس العالم المقبل بقطر 2022، أول تلك المباريات هي اليوم ضد سنغافورة، والمباراة الأخرى ضد فلسطين بعد أيام.

احداث مباراة السعودية وسنغافورة

السعودية ضد سنغافورة اليوم تشهد غياب كلاً من سلمان الفرج مايسترو خط الوسط بنادي الهلال والمنتخب السعودي، والمدافع القوي البليهي، ولا يتواجد اللاعبان في التشكيلة الأساسية أو الاحتياطية للمنتخب السعودي، لكنهم متواجدين بملعب المباراة من أجل مؤازارة زملاءهم.

  • بدأت المواجهة بين الفريقين الآن وسط ضغط قوي من المنتخب السعودي لتسجيل الهدف الأول وسط جماهير لا تتخطى الخمس الأف متفرج بملعب المباراة التي تعرض على قناة الرياضية السعودية.
  • هجوم مستمر من المنتخب السعودي خلال مجريات الدقائق الأولى من الشوط الأول ودفاع منظم من الضيوف، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، وسيكون المنتخب السعودي تحت الضغط إذا لم يتمكن لاعبوه من أحراز هدف مبكر.
  • هجوم قوي للمنتخب السعودي يسفر عن الهدف الاول في الدقيقة 28 عن طريق عبد الفتاح عسيري، وسيكون المنتخب السعودي مطالب بتعزيز التقدم خلال الدقائق المقبلة من المواجهة.
  • وبهدف عسيري انتهي شوط المباراة الأول الآن، وبدأ الشوط الثاني بهجوم كبير من الاخضر من أجل إضافة الهدف الثاني لكن لم ينجح هذا بعد مرور عشر دقائق من الشوط الثاني.
  • عبدالله الحمدان يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 61 من اللقاء ويضيف عبد الفتاح عسيري الهدف الثالث في الدقيقة 68 من اللقاء.
  • نهاية مباراة السعودية وسنغافورة بفوز المنتخب السعودي بثلاثية نظيفة ووصوله للنقطة الرابعة ليتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن سنغافورة.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.