السعودية لمياء عبدالعزيز تثير الجدل بعد فيديو سنات تشجع صداقات البنات مع الرجال

أثارت السعودية لمياء عبد العزيز الجدل الواسع في صفوف رواد موقع التواصل الاجتماعي بعد فيديو نشرته الأخيرة عبر تطبيق سناب شات تصرح فيه أنها تفضل التعامل مع الرجال أكثر من البنات بشكل عام، الأمر الذى أغضب الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي واعتبروه تشجعياً للصداقات مع الرجال، وقد تصدر ترند لمياء عبدالعزيز تويتر في دولة المملكة العربية السعودية بعد ساعات قليلة من نشر الفيديو عبر سناب شات.

فيديو لمياء عبدالعزيز عبر سنات شات

أشعلت لمياء عبدالعزيز الجدل الكبير في صفوف المتابعين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد نشر العديد من الحسابات عبر سناب شات تتحدث فيه عن أمور معينة، وقد إعتبرها الكثير من المتابعين بأن ذلك غير لائق من أحد مشاهير السناب، حيث قالت الاخيرة على أنها تحسن ” تعرف ” تتعامل مع الولد أكثر من البنت في الشغل وفي أمور أخرى، وهي ما تحب تتدخل في أعراض الناس والسواليف هذه.

وقد غردت نجوى الشمري على أن لمياء تريد البنات تخرج مع العيال تحاول تخرب تفكيرهم مهما يكون العيال غير عن البنات مستحيل ولد يطلع مع بنت الا مصلحة بس البنات ما راح يضرونك ياوجه الخشبة.

قديهمك

تعرف على قيمة حساب المواطن بعد إنقاص 39 ريال من المستفيدين

من هي لمياء عبدالعزيز

تعتبر لمياء عبد العزيز من ضمن المشهورين في سناب وقد تعرضت إلى الإنتقاد من الشخصيات المشهورة على مواقع التواصل الإجتماعي، وهي أخت ليلى عبدالعزيز، وتقوم بنشر العديد من الفيديوهات التى تثير الجدل بشكل مستمر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.