السعودية تُصدر قرارًا بنجاح جميع الطلاب في ظل كورونا.. تفاصيل

اتخذت المملكة العربية السعودية، قرارًا، اليوم الخميس، بنجاح جميع الطلاب والطالبات في التعليم العام ونقلهم إلى الصفوف التي تليها، وذلك بحسب وزير التعليم السعودي الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، الذي أكد أن ذلك يأتي استمرارًا لجهود القيادة في التعامل مع الظروف الاستثنائية لجائحة كورونا.

وقال وزير التعليم السعودي، في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم الخميس، إنه جرى استكمال المناهج الدراسية عن بُعد بجهود مشكورة من معلمينا والإداريين، مؤكدًا أن الوزارة قررت نقل جميع طلاب وطالبات التعليم العام للصفوف الدراسية التي تلي صفوفهم الحالية، واستمرار عمليات التعلم.

نجاح جميع الطلاب في السعودية

وفي سياق قرار نجاح جميع الطلاب في السعودية، أعلن الدكتور محمد العبد العالي، المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية، خلال مؤتمر صحفى لوزارة الصحة اليوم الخميس، تسجيل 518 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد ليصل إجمالي الإصابات إلى 6380 حالة، كما وصلت حالات الشفاء داخل المملكة إلى 990 حالة، وإجمالى الوفيات إلى 83 حالة.

وأفاد متحدث وزارة الصحة السعودية بأنه جرى توجيه رسائل توعوية إلى مساكن العمال بأكثر من لغة، كونها تُعد ضمن “الأماكن الخطرة” بالنسبة لاحتمالات الانتشار.

السعودية تُصدر قرارًا بنجاح جميع الطلاب في ظل كورونا.. تفاصيل 1

انتشار فيروس كورونا في العالم

وفيما يواصل فيروس كورونا المستجد، انتشاره فى مختلف دول العالم، حيث تم تسجيل أكثر من مليونى اصابة بالفيروس التاجى، ووصل عدد حالات الوفاة إلى أكثر من 134 ألف حالة، وتم الإعلان عن شفاء أكثر من نصف مليون شخص من هذا الفيروس.

وتجاوزت إصابات فيروس كورونا المستجد حول العالم مليوني إصابة، فيما وصلت أعداد الوفيات إلى أكثر من 134 ألف حالة، وشُفي أكثر من نصف مليون شخص من هذا الفيروس التاجي الذي ظهر لأول مرة في مدينة ووهان الصينية، ثم انتقل منها إلى دول العالم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.