السعودية تُسجل 1132 إصابة جديدة بكورونا.. ووفاة مواطن و4 وافدين

سجّلت المملكة العربية السعودية، اليوم السبت، 1132 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، ليرتفع إجمالي عدد الإصابات إلى 8274 حالة، وذلك خلال الـ24 ساعة الماضية، فيما سجّلت 5 حالات وفاة جديدة، ليصبح العدد الإجمالي للوفيات 92 حالة وفاة.

وقال محمد العبد العالي، المتحدث باسم وزارة الصحة بالمملكة، في مؤتمر صحفي، اليوم: إنه جرى تسجيل 5 حالات وفاة جديدة، لسعودي عمره 34 عامًا، وأربعة وافدين تراوحت أعمارهم بين 45 و80 عامًا، فيما ارتفعت حالات التعافي من الفيروس إلى 1329 حالة.

تسجيل 1132 إصابة جديدة بكورونا في السعودية

وفي سياق تسجيل 1132 إصابة جديدة بكورونا في السعودية، أضاف متحدث وزارة الصحة بالمملكة، أن زيادة الفحوص تُسهم في الوصول إلى المصابين قبل تأخر حالاتهم، مؤكدا أن الفِرَق المُختصة تُواصل عمليات المسح في مساكن العمال.

بينما أعلنت وزارة الداخلية السعودية، اليوم، عزل حيّين في منطقة الأحساء شرق المملكة، وهما حيي الفيصلية والفاضلية ومنع الدخول إليهما أو الخروج منهما، ومنع التجول فيهما على مدار 24 ساعة، بدءًا من اليوم وحتى إشعار آخر.

عزل حيين في الأحساء

وسمحت وزارة الداخلية السعودية، لسكان الحيين المشار إليهما بالخروج من منازلهم للاحتياجات الضرورية، مثل:

  • الرعاية الصحية
  • التموين

وقالت الوزارة إن ذلك يكون داخل نطاق منطقة العزل خلال الفترة من الساعة السادسة صباحا وحتى الثالثة عصرا، في حين تستمر جميع النشاطات المصرح لها بممارسة مهامها خلال أوقات منع التجول في الحيين المعزولين صحيا، في أضيق الحدود، ووفق الإجراءات والضوابط التي تحددها الجهة المعنية.

السعودية تُسجل 1132 إصابة جديدة بكورونا.. ووفاة مواطن و4 وافدين 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.