السعودية تنفي استئناف حجوزات الرحلات الداخلية بالمملكة في شهر يونيو المقبل

انتشرت العديد من الأنباء عبر الصحف والمواقع الإلكترونية عن سماح الخطوط الجوية السعودية بعودة الحجوزات للرحلات الداخلية في المملكة مجدداً بدايةً من شهر يونيو المقبل، الأمر الذي جعل المسؤولين بالخطوط الجوية السعودية يقمون بتوضيح حقيقة هذه الأنباء لحسم الجدل في هذا الشأن، وقد نفت الخطوط الجوية السعودية عودة حجز رحلات الطيران الداخلية في المملكة في مطلع شهر يونيو المقبل .

وجدير بالذكر أن مصادر سعودية إعلامية قد أشارت أنه بالفعل بدأت عدة شركات بتلقي طلبات حجوزات الرحلات الداخلية على مواقعها الإلكترونية، وهو الأمر الذي يعد غير صحيح بعد نفي الخطوط السعودية ما تردد من أنباء حول عودة حركة الطيران الداخلي بالمملكة من جديد في شهر يونيو القادم.

موعد عودة استئناف رحلات الطيران الداخلي بالمملكة

وكانت الخطوط الجوية السعودية قد قامت بتعليق حركة الطيران الداخلي والحجوزات الداخلية في إطار الإجراءات الوقائية الاحترازية في ظل تداعيات فيروس كورونا، حيث بلغ عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في الإراضي السعودية المقدسة اليوم 1266 حالة ليكسر إجمالى عدد حالات الإصابة بالفيروس حاجز ال20 ألف حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد .

وقد أوضحت الخطوط الجوية السعودية عبر حسابها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، أنها ستعلن موعد عودةالحجوزات الداخلية رسمياً في حالة تقرير ذلك فعلياً، وطلبت من مصادر الإعلام تحري الحقيقة قبل نشر الأنباء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.