السعودية تقرر إيقاف بث مسلسل ضحايا حلال.. وتطبيق الإجراءات النظامية

أعلنت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع بالمملكة العربية السعودية، وقف بث مسلسل ضحايا حلال التي يتم بثها عبر تطبيق شاهد المشفر، لافتة إلى أنها تواصلت مع منتج المسلسل ومسؤولي القناة التي قامت ببثه لإيقاف بث المسلسل وإزالة جميع الإعلانات الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي كافة، بجانب تطبيق الإجراءات النظامية على المؤسسة المنتجة والقناة.

لمخالفته ضوابط المحتوى الإعلامي

وأضافت الهيئة في بيانها، إلى أنها اطلعت على المحتوى الذي يعرضه مسلسل ضحايا حلال، وتبين عدم إجازة المسلسل من قبل الهيئة، وعدم مراعاة ضوابط المحتوى الإعلامي، ما يعد مخالفة لنظام الإعلام المرئي والمسموع ولائحته التنفيذية، كما أنها تواصلت مع منتج المسلسل ومسؤولي القناة لإيقاف بث المسلسل وإزالة جميع الإعلانات الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتطبيق الإجراءات النظامية المتعلقة

كما أشارت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، إلى تطبيق الإجراءات النظامية المتعلقة بالمخالفة على المؤسسة المنتجة للمسلسل والقناة التي قامت ببثه عبر المنصة التابعة لها.

الصورة

وتعليق الفنان عبدالله السدحان

مع العلم أنه قد تم عرض إحدى حلقات المسلسل، قبل أيام، وأثارت جدلا كبير، لما اعتبره البعض أن هذه المشاهد جريئة، وطالب كثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإيقاف عرضه، بينما ووصف الفنان عبدالله السدحان أحداث المسلسل بأنها تسعى لـ تغريب الدراما السعودية تحت مسمى الجرأة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.