السعودية تفوز بكأس العالم للألعاب الإلكترونية (تفاصيل وأرقام)

فازت المملكة العربية السعودية ببطولة كأس العالم للألعاب الإلكترونية “فيفا 20 Central” بقيادة الثنائي مساعد الدوسري وفراس البريكان بعد التغلب على مالطا (2-1)، في مجموع المباراتين.

بدأ المنتخب السعودي، مشواره في البطولة، بفوز كبير على قطر بنتيجة “11-0″، ثم الإمارات بنتيجة “10-5″، وجنوب إفريقيا بنتيجة “8-1″، ثم فاز المنتخب الأخضر، على لوكسمبورج بالدور نصف النهائي بنتيجة “5-4″، قبل أن ينتصر على مالطا في المباراة النهائية.

كأس العالم للألعاب الإلكترونية

وكان المصريان أحمد حسن “كوكا” مهاجم نادي براجا والمعار إلى أوليمبياكوس اليوناني، وأحمد الشيخ، لاعب النادي الأهلي، رفضا المشاركة في بطولة كأس العالم للألعاب الإلكترونية، لوجود مصر في قائمة تضم “إسرائيل”.

وكانت قد أسفرت قرعة دورة الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا للبلاى ستيشن عن وقوع منتخب مصر مع تركيا وإسرائيل ورومانيا، ما دفع ممثلي مصر في البطولة إلى الاعتذار عن المشاركة، وفي سياق آخر، أكد أحمد حسن “كوكا”، أنه حال تلقي عرض من أحد أندية الدوري المصري وقرر العودة للملاعب المصرية فسيتواصل أولا مع النادي الأهلي.

أول تعليق من الدوسري والبريكان

وفي سياق الحديث عن فوز السعودية ببطولة كأس العالم للألعاب الإلكترونية، فإنه بالنسبة للسعودية فقد جاءت في مجموعة تضم كلا من قطر والإمارات وجنوب إفريقيا، وعبر مساعد الدوسري عن سعادته بتحقيق البطولة، وكتب عبر حسابه في “تويتر”: “الحمدلله في هذا الشهر الكريم والظروف الصعبة، أحقق بطولة ممثلاً وطني الغالي في بطولة كأس العالم للمنتخبات.. أخي فراس البريكان كنت الحاسم والسند في أوقات الحسم”.

السعودية تفوز بكأس العالم للألعاب الإلكترونية (تفاصيل وأرقام) 1

أما فراس البريكان فكتب تغريدة عبر حسابه على “تويتر” قال فيها :”الحمدلله، تشرفت بتمثيل المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم للمنتخبات، وهذا المكان الذي يليق في وطني ولله الحمد، أشكر أخي مساعد شريك الإنجاز وإن شاء الله القادم أفضل”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.